حوادث

تفاصيل جديدة في واقعة اختطاف الشاب السوري

 

 

 

الداخلية تكشف تفاصيل محاولة اختطاف الشاب السوريروى شاهد عيان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تفاصيل جديدة عن محاولة اختطاف شاب سوري بمدينة نصر.
وقال هشام جمال الدين: «إ ن الشاب السوري حاول اعتراض سيارة بعد سماعه طفلة تصرخ داخلها، الأمر الذي جعل قائدي السيارة يطعناه».
وأضاف شاهد العيان: «المختطفون كانوا في شارع عباس العقاد أمام مطعم أم حسن.. المهم لقوا عربية مفتوحة كان فيها طفلة ركبوا العربية فالبنت صوتت وكان هناك شاب سوري في نفس المكان وقرر يعترض الاتنين الحرامية ويوقفهم واحد طعنه في ضهره بمطواة بسن بسيط وخده معاه في العربية».
وتابع: «هناك فتاة شافت الموقف وصورته وطلعت وراهم بالعربية وهما خاطفين البنت والشاب.. وهي تصرخ وراهم حرامي حرامي وهما بيجروا بالعربية.. أنا عمومًا كنت واقف في شارع حسنين هيكل الموازي لعباس العقاد طلعت أجري أنا وخمسة صحابي وراهم.. الحرمية دهسوا شاب عند دوران مصطفى النحاس البعض مننا شال الولد وطلع بيه ع مستشفى التيسير والباقي كمل ورا الحرمية».
واستكمل شاهد العيان روايته: «عند دوران مكرم عبيد وشارع كابول كان فيه شاب بعربيته بيلف وسمع الصويت فوقف العربية بتاعته في نص الدوران علشان يوقف الحرامية.. هوب دخلوا في العربية واحد جري مننا بس مسكناه والتاني اتمسك عن طريق الشاب اللي اعترضه بالعربية.. اتلمينا عليهم وجت الحكومة خدتهم.. لسه الدنيا بخير.. الشعب المصري أطيب شعب».
وكان المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، كشف عن إنقاذ أسرة مصرية شابا سوريا من محاولة اختطاف، لافتًا إلى أن التحقيقات التي أجريت أوضحت تعرض المجني عليه لمحاولة سرقة بالإكراه من قبل شخصين.
وأوضح أن المتهمين تتبعا الشاب السوري، والذي يمتلك مصنع ملابس بالعاشر من رمضان، وتم اختطافه من أمام المصنع تحت تهديد السلاح.
وأشار إلى أن مطاردات الأهالي للمتهمين أسهمت في تعطيلهم وضبطهم على الفور، فالأهالي تمكنوا من ضبط أحد المتهمين بعد ملاحقتهم للسيارة، في حين تولت الشرطة ضبط الآخر في إحدى العمارات السكنية.
وأكد أن المتهم الأول اعترف بأنه كان ينوي الذهاب بالشاب السوري إلى منطقة مهجورة وسرقة سيارته ومساومة أسرته للحصول على أموال كثيرة.
شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة في واقعة اختطاف الشاب السوري
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى