رياضة

5 لاعبين باعهم حسام البدري على الهواء

 

 

واصل حسام البدري المدير الفني للأهلي سقاطته الغريبة ضد لاعبي الفريق وذلك من خلال تصريحاته التليفزيونية السابقة، التي لا تزال محط خلاف بين المدرب ولاعبيه.

 

ويستعرض “الفجر الرياضي” في هذا التقرير أبرز التصريحات النارية التي باع فيها البدري لاعبي الأهلي طوال الفترة الماضية.

 

البدري VS حسام غالي:

انتقد حسام البدري قائد الفريق السابق حسام غالي، بعد رحيله للنصر السعودي في الأيام السابقة، واشار مدرب الأهلي إلى أن الكابيتانو فضل العرض السعودي عن البقاء ضمن القلعة الحمراء.

وأكد البدري على أن غالي لم يقتنع بوجهة نظره وسياسته داخل الفريق قائلاً لفظياً: “زعلت من حسام غالي لأنه رحل عن الأهلي وفضل النصر ولم يقتنع بوجهة نظري داخل الفريق.

 

البدري VS أحمد حجازي:

هاجم البدري مدافع الأهلي أحمد حجازي مرارا وتكرارا بعدما أصر اللاعب على الرحيل للاحتراف الأوروبي مع وست بروميتش على سبيل الإعارة.

 

وألمح البدري في تصريحات سابقة أن اللاعب ضغط على الإدارة والجهاز الفني للرحيل، مفضلاً العرض الأوروبي عن البقاء في الأهلي.

 

البدري Vs شريف إكرامي:

فضل حسام البدري الدفع بعصام الحضري حارس مرمي فريق التعاون السعودي ضمن التشكيلة الاساسية للمنتخب في الفترة القادمة مفضلاً إياه على حارسه شريف إكرامي.

 

وبالرغم من وجهة نظر البدري في الاعتماد على الحضري مع المنتخب إلا أنه غفل تماماً عن ذكر أسم حارس الأهلي إكرامي حتي ولو على سبيل “المجاملة”.

 

البدري VS عماد متعب:

واصل حسام البدري صدامه الشديد مع عماد متعب قائد الفريق سواء داخل المعلب أو خارجه فبعد اللقطة الأخيرة التي آثارت الجدل بينهم خلال لقاء الاتحاد السكندري التي رفض فيها متعب طاعة المدير الفني بإجراء عمليات الإحماء للمشاركة في اللقاء قائلاً له: “أنت لسه فاكراني”.

 

عاد البدري للصدام مع متعب عن طريق استغلال ورقة أزارو، ففي أحدي تصريحاته السابقة قال المدير الفني للأهلي لفظياً: “مفيش مهاجم في الأهلي بديل لوليد أزارو”.

 

البدري VS أحمد الشيخ:

انتقد حسام البدري أداء مستوي أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق، وقال المدير الفني للأهلي في تصريح سابق: “أحمد الشيخ لا يزال أمامه الكثير، يحتاج كثيرا لتطوير مستواه”.

 

 

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى