الأخبار

محافظ الدقهلية: تنظيم مسابقة لاختيار أجمل مدينة وقرية

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الأربعاء، عن تنظيم مسابقة لاختيار أجمل مدينة وأجمل قرية لمدة شهر على مستوى المحافظة، وأن تدشين الحملة سيبدأ بتجميل الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة، الاثنين القادم، على أن تستكمل بكافة مراكز ومدن المحافظة ويتم اختيار المدينة أو الحي أو القرية التي تتميز بالنظافة والتجميل وصيانة الأعمدة الكهربائية والبلدورات، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير فرص عمل وتنظيم الأكشاك الموجودة ، وحصر الاحتياجات المطلوبة بنطاق القرية والمدينة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام، والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ونواب البرلمان بالدقهلية ومديري عموم الإدارات بديوان عام المحافظة.

وذكر المحافظ، أنه تم تعيين مهندسين جدد بالإدارات الهندسية بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء بهدف دعم الإدارات بالمهندسين المتخصصين في كافة مجالات العمل بتلك الإدارات.

ووجه رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والأجهزة المختصة بالاستعداد التام لاستقبال موسم الشتاء والانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة أي حالات طارئة من خلال التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتطهير بالوعات المطر بالشوارع والميادين وسرعة التعامل مع تجمعات الأمطار، وإزالتها فورا كذلك حصر الاحتياجات اللازمة للمعدات والسيارات اللازمة في هذا الشأن.

وشدد المحافظ على ضرورة التعاون والمشاركة مع الوحدات المحلية المجاورة في مواجهة أي طوارئ بتبادل المعدات والسيارات المتواجدة لديهم، والاهتمام بالنظافة باعتبارها إحدى القضايا التي تتعلق بحياة المواطن اليومية والتي يستشعر من خلالها جهود أجهزة الوحدات المحلية بنطاق المحافظة في تقديم الخدمة لهم.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى