الأخبار

نهاية الشوط الأول.. تعادل سلبي لمنتخبنا أمام غانا

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخبنا الأول ونظيره الغاني في ختام مباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث تقام المباراة في مدينة كيب كوست بغانا ونتيجتها تحصيل حاصل بعد أن حسمت مصر التأهل رسميا للنهائيات.

بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي و كريم حافظ ورامي ربيعة وعلي جبر وأحمد المحمدي ومحمد النني وسام مرسي وشيكابالا ورمضان صبحي وتريزيجية وعمرو مرعي.

جاءت بداية المباراة سريعة من المنتخبين، وحاول الفراعنة استكشاف الطريق لمرمى المنتخب الغاني، إلا أن أصحاب الأرض كثفوا محاولاتهم الهجومية لتسجيل هدف التقدم، وتصدى دفاع المنتخب المصري وشريف إكرامي لمحاولات النجوم السوداء وخاصة التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء التي كانت مصدر خطورة على منتخبنا.

وأجرى المنتخب الأول تغيير مبكرا في الدقيقة 33 بنزول سعد سمير بدلا رامي ربيعة الذي اشتكى من الإصابة وسط ضغط تام من المنتخب الغاني وتراجع دفاعي لمنتخبنا وغياب دور شيكابالا وعمرو مرعي في الملعب والذي أفقد المنتخب قوته الهجومية حيث مر الشوط الأول بعد هجمة وحيدة خطيرة على المنتخب الغاني، بعدما سدد تريزيجيه الكرة قوية، ولكن حارس غانا تصدى لها.

دوت مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى