مطالب بسحب الجنسية من «شيرين» لسخريتها من النيل

14 نوفمبر 2017, 1:09 م

فتح الفيديو الذى تم تسريبه للفنانة شيرين عبدالوهاب، أمس الاثنين، من إحدى الحفلات الغنائية، التى أحيتها مؤخرًا، النار عليها، إذ اتهمها البعض بإهانة الوطن، وطالب البعض بسحب الجنسية المصرية منها.

سقطات شيرين فى الفترة الأخيرة نالت من شعبيتها الفنية والجماهيرية، مع دخولها فى صراعات مع عدد من الفنانين، إضافة إلى تصريحاتها المثيرة للجدل والاستياء.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية «ما شربتش من نيلها» فى حفل بلبنان، قائلةً: «هيجلك بلهارسيا».

وتابعت شيرين ساخرة: «اشربى إيفيان أحسن»، وهى مياه معدنية فرنسية.

هذه التصريحات المثيرة للجدل، والتى اعتبرها البعض إهانة لمصر وشعبها ونيلها العظيم لم تكن الأولى لشيرين خلال عام 2017، الذى شهد سقطات عدة لشيرين، التى ضربت الرقم القياسى فى التصريحات المسيئة والمثيرة للجدل، إضافة لعلاقاتها المتوترة بزملائها فى الوسط الفنى، ورغم اتفاق الكثير من الموسيقيين على أنها واحدة من أهم المطربات فى الوطن العربي، فإن هذه التصريحات جعلت نجوميتها مهددة.

 

الدستور

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale