الأخبار

الكهرباء تستعد لاعياد الكريسماس

244

 

أعلنت وزارة الكهرباء حالة الطوارئ على مستوى شركات النقل والتوزيع ومحطات توليد الكهرباء من خلال تخصيص غرفة عمليات مركزية لمتابعة الموقف الأمنى والتشغيلى للشبكة الكهربائية على مستوى الجمهورية،وغرفة عمليات على مستوى الشركات والهيئات برئاسة رئيس كل شركة وهيئة على مدار 24 ساعة إستعداداً لاعياد الكريسماس .
وقال الدكتور محمد اليمانى المتحدث الاعلامى لوزارة الكهرباء،أن الوزارة اتخذت عددا من الاجراءات لتأمين التغذية الكهربائية خلال فترة الاعياد،لافتاً إن حدوث أى اعتداء على محطات الكهرباء يعود بالسلب على كافة المواطنين والذى يؤدى بدوره إلى عدم الوفاء باحتياجات المستهلكين من الطاقة الكهربائية، بالاضافة إلى تأخير تنفيذ المشروعات التى ستساهم فى مواجهة زيادة الأحمال.
أوضح أنة تم تكثيف التواجد الأمنى الداخلى والخارجى لتأمين منشآت قطاع الكهرباء بالتعاون مع القوات المسلحة وشرطة الكهرباء ومديريات الأمن وغرفة الطوارئ الرئيسية بوزارة الداخلية وتشديد الحراسة على المنشآت والمشروعات تحت الإنشاء التابعة للقطاع وتفعيل الأمن المدنى داخل كافة المنشآت على مدى 24 ساعة.
وناشد المواطنيين بحماية المنشأت التابعة لوزارة الكهرباء والتصدى لاى عمل عدوانى للحفاظ على الشبكة الكهربائية واستقرار التغذية الكهربائية للمواطنين خلال هذه الفترة الحرجة التى تعيشها البلاد.

 

البورصه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى