الأخبار

مصادر: محاكمة عاجلة لصاحبة “عندي ظروف” خلال ساعات

 

 

قالت مصادر قضائية، إنّ نيابة النزهة انتهت من التحقيق مع المغنية شيما، صاحبة كليب “عندي ظروف”، بعد اتهامها بالتحريص على الفسق من خلال كليب غنائي.

وأوضحت المصادر، أنّ نيابة النزهة تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، بدأت إعداد مذكرة إحالة المتهمة إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة جنح النزهة خلال ساعات، بعد أن واجهت النيابة المتهمة بأدلة الاتهام المتمثلة في الكليب الغنائي، وتحريات مباحث الآداب التي أكدت أنّ المتهمة حرضت على الفسق.

وكان المحامي أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، قدم بلاغا للمستشار نبيل صادق النائب العام، ضد شيماء أحمد وشهرتها “شيما”، بعد ظهور فيديو مثير لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه بتاريخ 15 نوفمبر 2017 ظهر فيديو كليب بعنوان “عندي ظروف”، يحتوي على العديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التي تشير إلى الرذيلة، مرسومة على السبورة، حيث تجسد المشكو في حقها دور معلمة تدرس الرذيلة في مدرسة للشباب.

وأضاف مقدم البلاغ في بلاغه، الذي حمل رقم 13373 عرائض النائب العام، أنّ “ما يحمله الكليب من إيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة سواء الموز أو التفاح، أو سكب اللبن على الموز، يعتبر خدشا للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، طبقا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات”.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى