عاجل.. أول رد سعودي على مواجهة قطر عسكريا

20 نوفمبر 2017, 1:19 ص

رد السفير عادل الجبير، وزير الخارجية السعودي، علي تصريحات وزير الخارجية القطري حول إمكانية اللجوء إلي الحل العسكري مع بلاده قائلًا: “مشكلة الرباعي العربي وقطر أصغر بكثير من التدخل والوصول إلى الحل العسكري وهذا غير مطروح علي الإطلاق”.
وأضاف الجبير، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي ، في برنامج “هنا العاصمة” المذاع عبر فضائية “سي بي سي”، أن الأزمة مع قطر صغيرة جدًا جدًا ولا يجب أن نكبر من حجمها أكثر من ذلك، فهناك الكثير من الأمور العربية الأخري التي تستحق الاهتمام العربي الكبير، مشيرًا إلى أن الأزمة مع “الدوحة” تتمثل في تغيير سياستها تجاه كل دول العالم، وتتخلى عن دعم الإرهاب وإيواء المطلوبين والمجرمين، وعدم توفير منصات إعلامية تحض على الكراهية والتطرف وعدم التدخل في شؤون الدول الأخرى.
وتابع: “من غير المقبول أن تأتي الشاشات القطرية بشيوخ تحض على قتل الأبرياء، وتستضيف الإرهابيين دون أي محاسبة”، موضحًا أن الأمر مقاطعة وليس حصارا كما يدعي البعض، مؤكدا أن “قطر” نفذت بعض الطلبات التي طرحها الرباعي العربي.
الفجر

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale