الأخبار

الحريري يستقبل وليد جنبلاط وسفيرة أمريكا

استقبل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في بيت الوسط رئيس اللقاء الديمقراطي اللبناني النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب وائل أبو فاعور في حضور وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري.

وقال جنبلاط ـ عقب اللقاء ـ “إن ما مر على لبنان وعلى الشيخ سعد (سعد الحريري) ظرف استثنائي، إذا صح التعبير، لكنه طبعا عولج بالحكمة وبالسياسة، حكمة الشيخ سعد وجميع الفرقاء في لبنان وإن لم نقل جميعهم فغالبيتهم.

وأضاف “إن ما طرحه الشيخ سعد فيما يتعلق بالتأكيد على الاستقرار هو شيء مهم جدا، وعلينا أن نتمسك بهذا الاستقرار وبمضامين التسوية التي أقرها الشيخ سعد منذ أكثر من عام، ونتمنى عليه أن تطول لحظة التريث هذه وأن تعود المياه إلى مجاريها”، مشيرا إلى أن البلاد بحاجة إلى تثبيت التسوية والانطلاق السياسي والانمائي.

وأعرب عن اعتقاده بأن (الغيمة) مرت وأن هناك أصدقاء كثرا للبنان، لافتا إلى أنه تبين كالعادة أن أصدقاء لبنان وأصدقاء سعد الحريري وأصدقاء الاستقرار كثر جدا في هذا العالم.

من جانب آخر ، استعرض رئيس الوزراء سعد الحريري ـ خلال لقائه مساء أمس في (بيت الوسط) ـ السفيرة الأمريكية في بيروت إليزابيث ريتشارد ، وناقشا الأوضاع العامة والتطورات المحلية والإقليمية والعلاقات الثنائية.

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى