الأخبار

تمرد تفتح باب التطوع لدعم السيسي

 

9

 

 

قررت لجنة تسيير الأعمال بحركة تمرد، في اجتماعها مساء أمس الخميس، فتح باب التطوع لتلقي طلبات الشباب الراغبين في دعم المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد، عن طريق تمرد.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، حضر الاجتماع، محمود بدر مؤسس الحركة، ومحمد نبوي ومصطفى السويسي المتحدثين الرسميين، وعدد من قيادات الحركة على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية خلال النصف الأول من العام الجاري.

وظهر السيسي في صورة بطل في أعين الكثير من المصريين بعد عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو الماضي واتخاذ إجراءات صارمة ضد جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها. كان المجلس الأعلى للقوات المسلحة قال منذ أسبوعين إنه يحترم “رغبة الجماهير العريضة” فى ترشيح السيسى، معتبرة إياها “تكليفاً والتزاماً”، الا أن السيسي لم يعلن بعد ترشحه للرئاسة رسميا.

وأكدت حركة تمرد، في بيان أصدرته عقب الاجتماع، تجديد دعمها للمشير عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية، وتشكيل مجموعة للعمل على برنامج للحزب المزمع إنشاؤه ووضع رؤية سياسية وهيكل له

وقالت إن وجود الزملاء محمد عبد العزيز وحسن شاهين، بصفتهما الشخصية في حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، ضمانة لكي تستمر المنافسة السياسية.

وأعلن صباحي يوم السبت الماضي ترشحه لانتخابات الرئاسة.

كانت الحركة تمرد تراجعت يوم الإثنين الماضي عن قرار تجميد عضوية حسن شاهين ومحمود عبد العزيز بعد إعلانهما رسميا دعم حمدين صباحي كمرشح لرئاسة الجمهورية.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى