صالح خطّ وصية على عجل: إذا قرأتم رسالتي فاعلموا!

7 ديسمبر 2017, 12:11 م

 

 

نشر سام الغباري، الصحفي اليمني المقرب من الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، نسخة لرسالة قال إنها الأخيرة التي وجهها الرئيس السابق إلى أبنائه وشعبه.

ويقول مطلع الرسالة المنسوبة إلى صالح، والتي يبدو أنها كتبت على عجل:”إن وجدتم هذه الورقة، فأعلموا أن الوطن غال، ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه”.

هذه الرسالة الاخيرة للرئيس السابق المغدور به الشهيد علي عبدالله صالح لكل ابناء الشعب اليمني ، انه يتحدث عن خيانات الذين وثق بهم من الهاشميين المستترين الذين تماهوا داخل المؤتمر الشعبي العام وفي كل مؤسسات الدولة
نفذوا وصيته ولتكن دماءه تطهيرًا له وتطهيرًا لليمن من ميليشيا 

وأوصى صاحب الرسالة أولاده وشعبه بعدم الاستسلام، وعدم التفريض في اليمن الجمهوري، مضيفا في نبرة تعكس الكثير مما قاساه الرجل “في هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس”.

وتختتم الرسالة بتوجيه التحية إلى “الشعب اليمني العظيم”، وبعبارة تشير إلى أن صالح، إذا صحت نسبة الرسالة إليه،  كان يحس باقتراب الأجل:”نلتقي في الفردوس الأعلى”.

 

 

 

الاقباط اليوم

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale