الأخبار

عرض برنامج “باسم يومسف” الآن “ضرورة قصوى”

42

 

استنكر عصام سلطان، نائب رئيس حزب “الوسط”، عدم ظهور الإعلامى الساخر باسم يوسف فى حلقات برنامجه “البرنامج” خلال تلك الفترة، لافتًا إلى أنها مادة دسمة وفكاهية تستوجب العمل عليها.

وقال سلطان، فى تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ربما أكون من القلائل الذين لم يكتبوا عن باسم يوسف أيام صولاته وجولاته عن الرئيس مرسى ببرنامجه الساخر الشهير، واكتفيت فقط برسالة على محموله لما بينى وبينه من احترام متبادل، وكان ذلك راجعًا لإيمانى الشديد بحرية الإبداع.. واليوم مر أسبوعان على 30 يونيو دون حلقة واحدة لباسم عن السيسى! مع أن الأحداث والوقائع والإفيهات خصبة للغاية، فأين باسم؟!”.

وأكد أن باسم يوسف استعان به ليكون محكمًا فى نزاعه مع إعلاميى الـ”سى بى سى” إزاء الحلقة الأولى حين قام بتشخيص “عماد الدين أديب ولميس الحديدى”.

وقال سلطان: “أذكر أننى رحبت باختيار باسم لى كمحكم عنه فى نزاعه مع الـ”سى بى سي” عقب تقديمه حلقة قلد فيها عماد أديب ولميس الحديدى، ثم تمت تسوية الأمر.. لا أريد من باسم الانحياز إلى رأى سياسى معين.. ولكنى أريد أن أضحك.. وأخشى على حرية الإبداع.. ولا أتصور أن للإبداع مواقيت ومناسبات وأشخاصًا دون أشخاص.. فالإبداع إبداع”.

 

صدى اليلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى