تكنولوجيا

الأسعار الكاملة لهواتف «أي فون إكس» في مصر

 

 

عقب إعلان شركة أبل الأمريكية، عن إطلاق، هاتفها المنتظر iPhone X رسميا داخل مصر، مساء اليوم الخميس، خلال حدث ضخم سيقام بمتجر الشركة بمول سيتي ستارز، رصدنا الأسعار الرسمية للهاتف العملاق على النحو التالي:

· هاتف iPhone X نسخة 64 جيجا بسعر 23.999 جنيها مصريا.

· هاتف iPhone X نسخة 256 جيجا بسعر 27.999 جنيها مصريا.

وصرح إيهاب مدحت رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة تريدلاين، قائلا: “نشعر بالفخر لقيام شركة أبل الأمريكية باختيار مصر لتكون ضمن الدول العربية التي تشهد الإطلاق الرسمي للهاتف العملاق iPhone X، خاصة أن شركة آبل لن تقوم بإطلاق الهاتف في المرحلة الحالية للطرح بالأسواق إلا داخل مجموعة محددة من الدول ومنها مصر، ونفتخر أن تريدلاين هي الموزع الرئيسي لأجهزة آبل داخل السوق المصري”.

وأضاف مدحت، قائلا: “عدد الوحدات المتاحة من أجهزة iPhone X محدود للغاية، وهو جعلنا نمنح الأولوية في الشراء لمن قاموا بتقديم طلبات الحجز المسبق التي لمسنا من خلالها مدى اهتمام المصريين باقتناء هذا الهاتف العملاق”.

الجدير بالذكر أن تريدلاين موزعا رئيسيا “Premium Reseller” لمنتجات أبل وهي أعلى درجة يمكن أن يحصل عليها موزعي أبل، وتمتلك تريدلاين مركزا ضخما لصيانة منتجات أبل بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو أحد أكبر مراكز الصيانة الخاصة بمنتجات أبل بمنطقة الشرق الأوسط.

ويأتي هاتف iPhone X بشاشة Super Retina قياس 5.8 بوصة، وهي أول شاشة OLED تتواجد داخل هواتف آيفون، وتتيح عرض مذهل للألوان يميل للواقعية بنسبة كبيرة للغاية، بالإضافة لتقنية True Tone التي تتيح ضبط توازن اللون الأبيض بشكل ديناميكي، ويتمتع بتصميم زجاجي بالكامل من الألمنيوم مقاوم للماء والغبار.

ويضم هاتف iPhone X كاميرا أمامية TrueDepth بدقة 7 ميجابكسل، وهي نحيفة للغاية وتعتمد على تقنية Face ID التي تتيح فتح الهاتف ببصمة الوجه، وتتسم بميزة التثبيت التلقائي للصور، وضبط دقيق للتعريض الضوئي، كما تجلب نمط بورتريه إلى الكاميرا الأمامية من أجل صور سيلفي مذهلة مع تأثير عمق مجال التصوير.

في حين يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، مع خاصية التثبيت البصري المزدوج، وتدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K.

ويعتمد هاتف iPhone X على معالج A11 Bionic الذي يعد من أقوى المعالجات في العالم، ويدعم الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي، ويأتي الهاتف بفئتين، الأولى بذاكرة تخزين داخلي سعتها 64 جيجابايت، والثانية بذاكرة تخزين داخلي 256 جيجابايت.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى