الأخبار

مورينيو يعود لتدريب تشيلسي

48

 

 

أعلن تشيلسي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان اليوم الاثنين ان البرتغالي جوزيه مورينيو عاد لتدريب الفريق بعقد يمتد لأربع سنوات.

وفاز مورينيو الذي رحل عن تدريب ريال مدريد الاسباني مطلع الاسبوع الجاري بلقبين متتاليين للدوري الانجليزي مع تشيلسي في 2005 و2006 خلال فترته الاولى مع الفريق اللندني لكنه رحل في 2007 اثر خلافات مع الملياردير رومان ابراموفيتش مالك النادي.

وقال رون جورلاي المدير التنفيذي لتشيلسي “أنا سعيد بعودة جوزيه إلى تشيلسي. نجاحه المستمر ورغبته وطموحه جعلوه المرشح الأنسب. هدفنا أن يواصل النادي التقدم لتحقيق نجاحات كبيرة في المستقبل وجوزيه هو خيارنا الأول لأننا نثق أنه المدرب المناسب.”

وعودة مورينيو الى تشيلسي لا تعد مفاجأة بعدما قال المدرب البرتغالي لمحطة تلفزيونية اسبانية في وقت سابق إنه يأمل أن يتوصل لاتفاق لتدريب النادي اللندني خلال أيام.

وأنهى مورينيو مشوارا امتد لثلاث سنوات مع ريال مدريد بالفوز 4-2 على اوساسونا يوم السبت الماضي. وقال مورينيو البالغ عمره 50 عاما والذي تولى تدريب تشيلسي لأول مرة في 2004 “الناس هناك تحبني وفي الحياة يتعين على الانسان ان يبحث عن هذه الاشياء.”

وأضاف مورينيو الذي استمتع بفترات تدريب ناجحة ايضا مع بورتو البرتغالي وانترناسيونالي الايطالي “الحياة حلوة وقصيرة ويتعين عليك ان تبحث عن الافضل بالنسبة لك.”

وسيقدم تشيلسي مورينيو رسميا لوسائل الاعلام في ستامفورد بريدج يوم الاثنين المقبل.

 

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى