رئيسا جامعتي القاهرة وحلوان يتفقدا امتحانات الفصل الدراسي الأول

31 ديسمبر 2017, 5:26 م

 

 

أجرى رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، جولة تفقدية على لجان الامتحان بالفصل الدراسي الأول بمجمع قاعات الامتحانات بالحرم الجامعي وبعض الكليات.

والتقى «الخشت»، خلال جولته اليوم، عددًا من الطلاب الممتحنين بكليتي الآداب والاقتصاد والعلوم السياسية، وأعضاء هيئة التدريس لمتابعة سير الامتحانات، مؤكدا على انضباط العملية الامتحانية، وعدم وجود أي شئ خارج عن المألوف.

وقال «الخشت» إن عدد الطلاب المحبوسين، الذين وافقت الجامعة على امتحانهم داخل محبسهم، بلغ 13 حالة، وذلك بعد استيفاء كل الإجراءات القانونية بهذا الشأن.

وفي جامعة حلوان، قام الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، بجولة تفقدية على مبنى الامتحانات والمعامل ومبنى الفصول لتفقد سير الامتحانات خلال الفصل الدراسي الأول والتأكد من إجراء الامتحانات في جو مناسب للطلاب.

واطمئن «نجم» على تطبيق اللوائح والضوابط الخاصة بلجان الامتحانات وتوفير الخدمات الطبية والخدمية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب وتوافر عدد كاف من المراقبين داخل كل لجنة.

كما قام رئيس جامعة حلوان بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الصيانة التي تتم بالجامعة؛ وذلك بدءً من البوابة الرئيسية وشعار الجامعة لتطويرهما وتجهيزهما على أعلى مستوى بما يليق بجامعة حلوان، بجانب جولة للسوق التجاري بالجامعة لمتابعة اللمسات النهائية والتشطيب النهائي له عقب التجديدات التي قامت بها الإدارة الهندسية بالجامعة من دهانات وسيراميك وتجديد لدورات المياه وأنظمة إنذار وإطفاء الحريق، مؤكدا على أهمية دور الصيانة في المحافظة على منشآت الجامعة.

 

الشروق
(Visited 6 times, 1 visits today)

التعليقات