فيديو| ليلة تألق صلاح أمام ليستر: هدفان عالميان..

31 ديسمبر 2017, 8:14 م

 

 

 

واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول، وسجل هدفين، قاد بهما فريقه للفوز 2-1 على ليستر سيتي، في الأسبوع الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الفرعون المصري ضمن التشكيلة الأساسية لليفربول، قبل أن يستبدله يورجن كلوب في الدقيقة 80، وقام المدرب باحتضان نجم الفريق أثناء خروجه تقديرا لدوره، وسط تصفيق حار من الجماهير في ملعب أنفيلد.

وسجل صلاح هدف الأول في الدقيقة 52 بعدما تلقى تمريرة بالكعب من ساديو ماني ليراوغ دفاع ليستر ويضعها بمهارة في الشباك، أما الثاني جاء في الدقيقة 76 مستغلا تمريرة متقنة من ملنر، وانفرد بالمرمى ووضعها على يسار الحارس.

إصابة مقلقة

وصدم يورجن كلوب، الجماهير بعدما أعلن في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء عن إصابة النجم المصري، وقال: “لقد كان يعرج قليلا في نهاية المباراة، وهذه لا يمكن أن تكون علامة جيدة، علينا أن نوقع الكشف الطبي عليه لنعرف موقفه من المباراة المقبلة.”

وفي سياق متصل أعلنت شبكة سكاي سبورت أن الشكوك تتزايد بعدم إمكانية سفر صلاح إلى بيرنلي يوم الإثنين بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي.

ونال النجم المصري لقب أفضل لاعب في اللقاء، بعد المستوى الرائع اللذي قدمه أمام ليستر سيتي، الذي يلعب له الجزائري رياض محرز.

وبذلك رفع “مومو” رصيده لـ17 هدفا محتلا المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج خلف هاري كين مهاجم توتنهام بفارق هدف وحيد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 41 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 27 في المركز الثامن.

انجاز جديد

وحقق صلاح انجازا جديدا، حيث وصل لـ100هدف خلال مسيرته الكروية مع الأندية بعد هدفيه في ليستر سيتي.

وفيما يلي أهداف صلاح الـ100 مع الأندية:

الدوري الإيطالي: 35 هدفًا (فيورنتينا + روما)

الدوري الإنجليزي : 19 هدفًا (ليفربول + تشيلسي)
دوري أبطال أوروبا: 12 هدفًا (روما + ليفربول + بازل)
الدوري المصري : 11 هدفًا (المقاولون)
الدوري السويسري : 9 أهداف (بازل)
الدوري الأوروبي: 5 أهداف (بازل)
كأس إيطاليا : 4 أهداف (روما+ فيورنتينا)
كأس سويسرا: 4 أهداف (بازل)
كأس مصر: هدف (المقاولون)

إشادة تاريخية من تريكة

من جانبه أشاد محمد أبوتريكة، محلل بين سبورتس، بأداء صلاح قائلا: “محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج.. وقدر يحلل الفلوس اللي اندفعت فيه في نصف موسم فقط.. صلاح هو ليفربول، لو موفق الفريق بيكسب.. أنا مش بقول كده عشان مصري، الأرقام والتطور الكبير الذي شهده في أداءه على المرمى تقول إنه الأفضل في الدوري الإنجليزي على الإطلاق في كل النواحي سواء صناعة أو إحراز الأهداف”.

شاهد ملخص لمسات صلاح وهدفيه: https://www.facebook.com/Liverpoolbelaraby/videos/2067445563534763/

الموجز
(Visited 3 times, 1 visits today)

التعليقات