مقتل 3 إرهابيين وتدمير بؤرتين بسيناء

31 ديسمبر 2017, 10:21 م

 

 

 

أحكمت القوات بشمال سيناء، قبضتها على جميع مدن المحافظة، وواصلت حملاتها البرية والجوية على جميع المحاور، لشل حركة العناصر الإرهابية وملاحقتهم ومنعهم من تنفيذ عمليات إرهابية محتملة بالتزامن مع الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة.

وقالت مصادر أمنية إن القوات شنت حملات مكثفة، ليلة اليوم، أسفرت عن تدمير سيارة «دفع رباعى»، يستقلها عدد من الإرهابيين، ما أسفر عن مصرعهم، وأكدت أن القوات قصفت بعض البؤر شرق وغرب رفح ودمرتها، فضلاً عن قتل إرهابى غرب رفح فى اشتباكات انتهت بإصابة مجند وفرار العناصر الإرهابية.

وفى وسط سيناء، استهدفت القوات المغارات والأودية الصحراوية بجبلى الجدى والقسيمة، ما أسفر عن تدمير بؤرتين إرهابيتين وسيارة محملة بالمتفجرات والأسلحة، إلى جانب مقتل إرهابيين اثنين داخل السيارة، بالتزامن مع قصف منطقة المغارات وبعض المناطق الصحراوية التى تربط بين وسط سيناء وقرية البرث جنوب مدينة رفح، وإلقاء القبض على 3 عناصر يشتبه فى تعاونهم مع العناصر الإرهابية.

وعثر خبراء المفرقعات وسيارات الكشف عن الألغام على عبوتين ناسفتين زرعتهما عناصر الإرهاب بالعريش والشيخ زويد لتفجيرهما عن بُعد واستهداف القوات المشاركة فى حملات تطهير سيناء، وتم التخلص من العبوتين بتفجيرهما عن بُعد دون إصابات، كما شنت قوات الأمن حملات موسعة بالعريش وبئر العبد، وألقت القبض على أحد جواسيس تنظيم «بيت المقدس» بقرية التلول.

الوطن
(Visited 7 times, 1 visits today)

التعليقات