وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة لكبار رجال الدولة

31 ديسمبر 2017, 1:18 م

 

بعث اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، برقيات تهنئة لرئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وكبار رجال الدولة بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد.

وجاءت برقية التهنئة للدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب.. كالتالي:

“يطيب لى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نتقدم لسيادتكم ولجميع السادة أعضاء المجلس الموقر عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد.. إننا نستقبل العام الميلادى الجديد بكل الثقة والرجاء فى مسيرة إنجاز وعطاء تحمل لمصرنا الغالية مزيداً من البناء والتنمية فى ملحمة من الوفاء والإنجاز غير المحدود من أجل دعم مسيرة الأمن والاستقرار ، حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها مزيداً من الرفعة والتقدم .. وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.. جاء بها:

“يسرنى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والسداد .. إننا نبدأ عاماً جديداً استكمالاً للمسيرة البناءة لتتويج ملحمة الإنجازات التى تحمل لمصرنا الغالية أملاً نستلهم منها القيم الشامخة والمبادئ الراسخة فى وجدان الشعب وضمير الأمة من أجل مستقبل مشرق بإذن الله تعالى ، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والاستقرار للشعب المصرى العظيم .. وكل عام وسيادتكم بخير”.

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى.. جاء بها:

“يطيب لى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نُعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأطيب الأمنيات.. إننا نبدأ عاماً جديداً يحمل آمالاً غالية لوطننا الغالى متطلعين خلاله إلى مزيد من الأعمال المخلصة لنفتخر بكل إعزاز وتقدير بما يقدمه رجال قواتنا المسلحة الباسلة من جهود وتضحيات كان له عظيم الأثر فى دعم مناخ الأمن والاستقرار من أجل مستقبل مشرق سائلين المولى العلى القدير أن يسدد خطاكم على طريق الحق ،إنه نعم المولى ونعم النصير ، حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها من القوات المسلحة ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والاستقرار للشعب المصرى العظيم.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

وجاءت ببرقية وزير الداخلية للفريق محمد فريد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة كالتالي:

“يطيب لى وهيئة الشرطة مع حلول العام الميلادى الجديد أن نعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد .. حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها من القوات المسلحة ووفقكم بإخلاصكم لتحقيق المزيد من النماء والاستقرار للشعب المصرى العظيم .. وكل عام وسيادتكم بخير”.

وهنئ وزير الداخلية رجال الشرطة ببرقية، جاء بها:

“يطيب لى ونحن نستقبل العام الميلادى الجديد أن نبعث إلى القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات.. إننا نذكر دائماً ما قدمه رجال الشرطة من جهود وتضحيات جِسام وبكل الإعزاز والتقدير نتطلع إلى المزيد من الأداء والعطاء من أجل الوفاء برسالتنا النبيلة فى دعم مناخ الأمن والاستقرار حفاظاً على أمن الوطن والمواطن.. حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وكلل بالنجاح خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير”.

الاهرام

(Visited 4 times, 1 visits today)

التعليقات