الأخبار

حبس المتهم بالتحرش بـ”فتاة المول”

 

83

 

قضت محكمة مصر الجديدة برئاسة المستشار شريف هجرس بحبس هاني.أ المتهم بالاعتداء على “سمية” المشهورة بواقعة “فتاة المول” والتى تم التعدي عليها من قبل شخص أمام مول مصر الجديدة شهرا وكفالة 200 جنيه.

وكان محامى المتهم قد دفع بعدم اكتمال أركان الجريمة، وأن الركن المعنوى منتفي عن وقوع الجريمة وأن موكله كان يدافع عن نفسه.

وأكد الدفاع أن الضحية قالت أمام النيابة إن المتهم عاكسها لفظيا فلا يعقل أنه فى خلال تلك اللحظات أن يقول لها سوف نذهب للشقة، موضحا أنه ﻻ يوجد ركن معنوى يدين موكلي بالتحرش بالفتاة وأن الضحية وجهت لموكلي اتهامات بذيئة.. وردت المحكمة على الدفاع قائلة: “سيبك من السب وادخل فى أركان القضية”.

كانت نيابة مصر الجديدة قررت احتجاز المتهم بالتحرش بالفتاة لحين مواجهتهما ببعضهما، ووصول التحريات النهائية الخاصة بظروف وملابسات واقعة التحرش وسؤال أفراد أمن المول.

واعترف المتهم فى تحقيقات النيابة، بأنه من ظهر بمقطع الفيديو واعترف بتعديه بالضرب على الفتاة، معللا بأنها كانت تتحدث فى الهاتف بصوت عالٍ فالتفت إليها، حيث ظنت أنه يعاكسها وسبته بألفاظ بذيئة، مما دفعه لضربها، وأنكر معاكستها.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهم بكفالة 100 جنيه، بعد أن أظهر فيديو اعتدائه على فتاة بالضرب داخل أحد مولات القاهرة، وحددت جلسة اليوم كأولى جلسات محاكمته.

يذكر أن المجنى عليها تدعى “سمية” تعرضت للضرب في إحدى مولات “مصر الجديدة” وقامت قوات الأمن بإلقاء القبض على الشاب مرتكب الواقع.

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى