الأخبار

”نيل” و ”وهم” تستكملان المشوار في فريق شيرين بـ The Voice

152

 

جاءت بداية ثاني حلقات العروض المباشرة من برنامج ”the voice” من نصيب المطربة شيرين عبد الوهاب، لتبدأ المنافسة بين أربعة متسابقين من فريقها ” محمود ترابي، محمد دحلاب، وهم، ونيل”.

علقت شيرين بعد سماعها لصوت محمود ترابي قائلة ”شرفت أهل بلدك”، وتابعت أن صابر الرباعي كان ينقط عسلا، في إشارة الى انها خطفت من فريقه محمود.

محمد دحلاب اختار أن يغني لوائل جسار ”مشيت خلاص”، وعلقت شيرين انه غنى بالأمس في البروفات أفضل من اليوم، ولكنها حثت أهل تونس على الوقوف إلى جواره والتصويت له لأنه صوت يستحق البقاء.

وشدت المتسابقة ”وهم” بأغنية لعبد الحليم حافظ ”اسمر يا اسمراني”، وصفتها شيرين بـ ”موزتي وحبيبة قلبي”، ودعت الجمهور للتصويت لـ ”وهم” حتى تستطيع البقاء.

أما آخر مواهب فريق شيرين في هذه الحلقة فكان ”نيل” وحدثته بالانجليزية بانه رجل جيد وذكي، ويستحق ان يصوت له أهل السودان.

وجاءت اللحظة الحاسمة ليختار الجمهور من بين المواهب الأربعة الموهبة التي سيمنحها فرصة الاستمرار في البرنامج للحصول على لقب أحلى صوت، وداعبها المطرب عاصي الحلاني محاولا ان يحصل على ظرف النتيجة، ليفوز ”نيل” بثقة الجمهور.

ومن بين ”وهم، محمد دحلاب، ومحمود ترابي” منحت شيرين فرصة الاستمرار للمتسابقة ”وهم”، للتنازل بذلك عن محمود ترابي والذي قاتلت من أجل الحصول عليه أكثر من مرة.

 

أخبارك.نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى