الأخبار

النيابة تعاين مبنى قسم أول شبرا الخيمة

118

(أ ش أ)

 

باشرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة تحقيقاتها فى واقعة قيام مجهولين بإلقاء قنبلة أمام القسم، محاولين تفجيره، حيث قام فريق من النيابة العامة، برئاسة مصطفى المتناوى رئيس نيابة القسم، بإجراء معاينة لمبنى القسم، للوقوف على التلفيات والتحفظ على بقايا القنبلة وإرسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها.

كما أمرت النيابة باستدعاء أفراد النوبتجية بقسم الشرطة وشهود العيان، لسؤالهم حول الواقعة، وكذلك طلب تحريات المباحث والأمن الوطنى حول ظروف وملابسات الحادث.

وكان اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من ضباط قسم أول شبرا الخيمة، بسماع صوت انفجار بشارع مجلس المدينة أمام الممر المؤدى لباب نوبتجية القسم المجاور للباب الرئيسى، وانتقل على الفور العميد أسامة عايش، رئيس مباحث المديرية، وخبراء المفرقعات، وعلى الفور تم فرض كردون أمنى حول القسم ومنع الاقتراب من محيطه.

وتبين قيام شخصين مجهولين يستقلان دراجة بخارية بمهاجمة مبنى القسم من الخارج، وإلقاء قنبلة أمام مجلس مدينة شبرا الخيمة، وفرا هاربين فى اتجاه طريق مصر إسكندرية الزراعى، ما أدى إلى حدوث تلفيات فى زجاج مبنى القسم الخارجى، ولم يسفر الحادث عن إصابات بين القوات أو المواطنين، وتولت النيابة التحقيق.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى