الأخبار

والدى التقى وفد الوسطاء رغما عنه

 

 

 

 

44

أكد حسن خيرت الشاطر نجل نائب المرشد العام للإخوان المسلمين المعتقل حاليا بسجن 992 المعروف بـ”العقرب” بمجمع سجون طره (جنوب القاهرة) التقاء والده بوفد ضم مسئولين عرب وأجانب أمس، بينهم مساعد وزير الخارجية الأمريكى وليم بيرنز ووزيرى خارجية قطر والإمارات، لافتا إلى أن “هذا اللقاء تم رغما عنه، بعد أن رفض والدى بإصرار لقائهم”.

وأضاف فى تصريحات خاصة لمراسل الأناضول “مصادر بعينها نقلت لى رفض والدى بإصرار التفاوض باسم المحتشدين فى الميادين وأنه بمجرد علمه إمكانية حضور وفد وسطاء للقائه طلب من إدارة السجن أن تبلغهم أن المخول له ذلك هو الدكتور محمد مرسى “.

وتابع الشاطر “المعلومات التى وصلت لى أن الوفد كرر أكثر من مرة محاولات للتفاوض والتوسط حول الأزمة الراهنة فى مصر وكان رد المهندس خيرت رفض التفاوض”.

وأوضح أنه “أمام إصرار والدى على الرفض فقد وضعوه أمام الأمر الواقع وأدخلوه إلى مكتب مأمور السجن بشكل مفاجئ، حيث كان الوفد فى انتظاره عند منتصف الليل”، مضيفا أن “المقابلة استمرت لمدة ساعة حاول خلالها الوفد عدة مرات دون جدوى إقناع الوالد بالحوار إلا أنه أصر على أنه لا تفاوض إلا مع الدكتور مرسى ورفض محاورتهم”.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى