الأخبار

اليوم استكمال محاكمة المتهمين فى تسمم طلاب الأزهر

14

 

 

تواصل اليوم الأربعاء، محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار وائل مهدي، محاكمة محمود أحمد، مدير المدينة الجامعية بالأزهر، وعادل محمود، مسئول التغذية، لاتهامهما بالإهمال والتسبب في واقعة التسمم الثانية التي شهدتها المدينة الجامعية.

كانت المحكمة قد أجلت نظر القضية بجلستها الماضية للاطلاع وتقديم المستندات ومذاكرات الدفاع عن المتهمين.
وكانت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار مصطفى خاطر قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنح، بتهمة الإهمال والتسبب في تسمم 189 من طلاب المدينة الجامعية بالأزهر ونسبت لهم التحقيقات تهمة الإهمال والإصابة الخطاء.
ورفض عاطف فاروق، رئيس قسم إدارة التغذية بالمدينة الجامعية، أثناء الاستماع لأقواله أمام محمد الصاوي، رئيس النيابة الجزئية بمدينة نصر، اتهام أي شخص بالتسبب في واقعة التسمم، ولم يتهم أحدا من الطلاب .
وأكد أن مسئولي إدارة التغذية لم يتأكدوا من أن الأشخاص الذين اقتحموا المطبخ كانوا طلابًا بالأزهر أم لا، موضحًا أن عددًا منهم دخل إلى المطبخ وبحوزتهم كاميرات تصوير، وكان معهم عدد من الفتيات اللاتي قمن بالتصوير بهواتفهن، وعندما رفض العاملون السماح للطلاب بالدخول، طرقوا أبواب المطبخ بقوة وحاولوا كسرها، وكان بحوزتهم 3 كاميرات فيديو، وقاموا بتصوير أواني الطعام المطهي، الذي كان معدا لوجبة غداء طلاب المدينة الجامعية، ثم غادروا مسرعين.

الدستور الالكترونى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى