الأخبار

بالصور..الأهلي يكشف أسباب أزمة ملعب التدريب في مالي..

152

 

كشف وائل جمعة مدير الكرة بالنادى الأهلى أسباب الأزمة التى حدثت اليوم مع بعثة الفريق الموجودة فى العاصمة المالية باماكو بسبب ملعب التدريب الذي أقيم عليه مران الأهلي اليوم بمالي.

حيث أكد جمعة أنه حاول تغيير الملعب لسوء أرضيته التي من الممكن أن تؤدي لإصابات اللاعبين واستطاع بعد مباحثات مع مسئولى الاتحاد المالى لكرة القدم تغيير ملعب المران ليقام على الملعب المخصص لتدريبات المنتخب المالى لكنه فوجئ بعد وصول الأهلي لملعب التدريب الذي يبعد عن فندق الإقامة بثلاثين دقيقة، برفض مسئولي الملعب دخول فريق الأهلي وعدم وجود رد علي اتصالاته الهاتفية من مسئولي الإتحاد المالي الذين سمحوا للأهلي بالتدريب في ملعب المنتخب المالي ليجبرنا هذا الموقف على العودة للملعب السيئ مجدداً بعد مزيد من الإرهاق للاعبين.

كما وجه جمعة الشكر للسفير المصري ناصر حمزاوى والقنصل محمد قوزع ومسئولي السفارة المصرية بمالي على استقبال بعثة الأهلي منذ الوصول إلى باماكو ومرافقتهم البعثة في فندق الإقامة لتذليل كل العقبات ومتابعة الأمور الخاصة بانتقالات الفريق وملاعب التدريب وتوفير الدعم المطلوب لبعثة الأهلي.

يذكر أن فتحي مبروك المدير الفنى للأهلى حرص على أداء اللاعبين تدريب خفيف خشية الإصابة بسبب الأمطار الغزيرة وسوء أرضية الملعب.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى