صور.. ارتفاع عدد ضحايا انهيار أسانسير مستشفى جامعة بنها لـ5 وفيات

30 يناير 2018, 8:50 م

 

 

 

ارتفع عدد قتلى حادث سقوط أسانسير مستشفى بنها الجامعى إلى 5 قتلى و4 مصابين بسبب الحمولة الزائدة وتهالك الأسانسير، وتم نقل الجثث والمصابين إلى استقبال المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية إخطارا بسقوط أسانسير بمستشفى الجامعة ببنها ووجود متوفين ومصابين. وانتقل على الفور اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن واللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى وقيادات الجامعة والدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة وتبين سقوط أسانسير مبنى الجراحة أثناء استقلال مواطنين لزيارة ذويهم فى المستشفى من أعلى بسبب الحمولة الزائدة به.

وأدى الحادث إلى مصرع 5 مواطنين وإصابة 4 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى استقبال المستشفى وتولت النيابة التحقيق، وتبين أن المتوفين هم نبيل فتحى مكاوى من قها وفاطمة سرحان من كفر الحصافة طوخ، ونادية محمد من المنوفية وعبد النبى محمد وعفاف محمد.

أما المصابون فهم وفاء جلال وشيماء عبد النبى من المنوفية وأحمد صبرى معوض من القناطر الخيرية، وآخر، حيث تم إعلان حالة الطوارئ لإسعاف المصابين والتعرف على ظروف وملابسات الحادث الذى أصاب الكثيرين بحالة من الذعر وتم تشكيل لجنة فنية عاجلة لمعرفة أسباب الحادث والتحقيق مع المسئولين.

الموجز
(Visited 18 times, 1 visits today)

التعليقات