الأخبار

«كابل كهرباء» وراء حريق إمبابة

كشفت معاينة نيابة إمبابة، أن الحريق، التهم 70 «باكيه»، مساحة كل منها «1× 1٫5 متر»، مخصصة لبيع الملابس والأحذية والخضراوات والفاكهة، بالإضافة إلى احتراق 5 محلات و4 شقق بالبلوك 13 بشارع محمد حجازى، وتبين أيضاً أن النيران التهمت بعض محتويات نقطة شرطة المنيرة الشرقية، وغرفة بمركز شباب المنيرة الشرقية، وإصابة 7 من أصحاب المحلات وسكان العقارات.

وتواصل لجنة الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعى بالجيزة حصر الخسائر من خلال الدخول إلى الشقق التى طالتها النيران ومعاينتها وذلك فور التمكن من ذلك وبالتنسيق مع الجهات المعنية للوقوف على أسباب الحادث وتقرير التعويض المناسب.

النيابة: النيران التهمت 70 باكية و5 محلات و4 شقق

وأكد عدد من الأهالى وأصحاب المحال بمنطقة إمبابة الذين ابتلعت النيران محلاتهم وبضاعاتهم بعد أن شب حريق هائل أمس الأول أن الحادث وقع بسبب الأحمال الكهربائية الزائدة.

وقال محمد حمدى، 33 عاماً، صاحب محل ملابس وأحد المتضررين: «كابل كهرباء ضرب فى شارع المنيرة الرئيسى والشرز تطاير لأعلى وحرق كمية ملابس معلقة والحريق امتد للأمام ناحية شارع الجامع وحرق نحو 10 محال، فى أقل من ساعة، وحاولنا نسيطر عليه مع المطافى 3 ساعات لحد ما اتحرق عشرات المحلات والخسائر لا تقل عن 30 مليون جنيه».

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى