السفير البريطاني عن استثمارات بلاده في مصر: إحنا مش جايين نهزر

13 فبراير 2018, 2:12 م

قال جون كاسن، السفير البريطاني بالقاهرة، إن شركة LOC البريطانية فتحت مكتبها في مصر منذ شهرين، ووقعت 3 عقود منذ ذلك الحين، مطالبًا الشركة بتوقيع مزيد من العقود خلال الفترة القادمة.

وكتب جون كاسن تغريدة على تويتر “شركة LOC البريطانية فتحت مكتبها في مصر من شهرين من ساعتها وقعوا ٣ عقود ومستنيين منهم أكتر. إحنا مش جايين نهزر”.

واستطرد: “التكنولوجية البريطانية لحماية البيئة منورة EGYPS. شركة Advanced sensors بتصنع جهاز قياس كمية النفط الذائب في الماء في بلفاست. استمروا”.

وأضاف: “صدفة أحلي من ألف ميعاد. قابلت خريجي للجامعة البريطانية الثلاثي ماجد ومصطفى وميتا اللي زاروا معرض EGYPS علشان يبحثوا عن فرصة عمل. عاش الهمّة يا شباب”.

يذكر أن شركة LOC، هي شركة مستقلة متخصصة في مجال الاستشارات البحرية والهندسية وعمليات المسح، وافتتحت مكتبًا لها بالقاهرة عام 2017، لزيادة تواجدها في جميع أنحاء شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وكانت شركة “LOC” عملت في عدد من المشروعات بالمنطقة على مدار أكثر من خمسة عشر عامًا، وبشكل رئيسى في حقول الغاز الخارجية بمنطقة امتياز غرب الدلتا للمياه العميقة، إذ يوجد طلب متزايد على خدمات مجموعة “LOC” نظرًا للنزعة التفاؤلية المتزايدة التي تغلب على التوقعات الاقتصادية بالمنطقة.

فيتو

(Visited 1 times, 1 visits today)

التعليقات