الأخبار

لم ننهزم من قبل بهذه النتيجة الكارثية

120

شنت صحيفة فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي على موقع فيسبوك هجوما عنيفا على مسئولي النادي بسبب هزيمة الفريق الثقيلة أمام المغرب التطواني بخمسة أهداف مقابل هدف مساء الاحد في الدوري المغربي.

ويقود فريق الدفاع المدرب المصري حسن شحاته الذي قاد الفريق في 3 مباريات في الدوري تعادل في مباراتين وخسر في الثالثة، ويضم الفريق بين صفوفه لاعب الوسط المصري نور السيد لاعب الزمالك السابق.

ونشرت الصحيفة بيانا قالت فيه “على أعضاء مجلس ادارة النادي أن يكونوا جد فخورين لما أوصلوا إليه الفريق منذ 10 سنوات أي منذ صعود الفريق للقسم الوطني الأول لم ننهزم بهده النتيجة الكارتية التي تعتبر وصمة عار على النادي وسيسجل التاريخ بحبر أسود هذه النتيجة التي أرجعت فريقنا يشبه لفرق الهواة”.

وأضافت الصحيفة “مباراة للنسيان والجمهور مطالب بمؤازرة اللاعبين وكل مكونات الفريق في مبارتيه القادمتين ضد تاونات في الكأس والرجاء في الدوري”.

وتابعت “حيث أن الفريق مقبل على مبارتين هامتين هذا الاسبوع في كأس العرش ضد اتحاد تاونات يوم الاربعاء القادم وضد الرجاء البيضاوي في الدوري نهاية الاسبوع، فان الجمهور مطالب بنسيان المباراة وتشجيع اللاعبين ومدرب الفريق، علما أننا ما زلنا في بداية الموسم الرياضي وليس من مصلحة النادي التخلي عن المدرب أو أي لاعب آخر في هذه الظرفية بالذات”

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى