4 فروق بين «بنزين 95 الجديد» والقديم .. تعرف عليها

13 فبراير 2018, 3:18 م

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول، أمس عن طرح نوع جديد من بنزين 95، ويحمل علامة تجارية لكل شركة من شركات توزيع البترول، موضحًا أن المنتج الجديد يعمل على تحسين أداء المحركات والحفاظ عليها ورفع كفاءتها وتوفير استهلاك الوقود، موضحا أن المنتج الجديد من البنزين سيكون بنفس السعر الموجود في السوق المحلي وهو 6 جنيهات وستون قرشًا.

«بوابة أخبار اليوم» تنشر 4 فروق بين بنزين 95 الجديد و بنزين 95 القديم.

قالت مصادر بشركة توتال، إن الفارق بين بنزين ٩٥ القديم وبنزين ٩٥ الجديد الذى تم طرحة بالمحطات الوقود اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018، بنفس سعر بنزين ٩٥ القديم ، يعمل على زيادة نسبة الاحتراق داخل موتور السيارة.

وأضافت المصادر، أن بنزين ٩٥ الجديد يقلل الترسيبات داخل موتور السيارة، كما يحافظ على جميع المحركات والأداء المثالى للسيارة.

وأوضحت المصادر، أن شركة توتال وفرت ٣ مستويات من البنزين الجديد؛ عن طريق إضافة بعض الإضافات الكميائية على بنزين ٩٥ القديم الوارد من هيئة البترول المصرية إلى محطات توتال لتعديل صفاته ومستوياته .

وأكدت المصادر، أن بنزين ٩٥ الجديد، يقلل التلوث عن طريق تحسين كفاءة المحرك، و أن توتال اكسيليوم يسهم فى تقليل الانبعاثات الملوثة للبيئة وتقليل الاستهلاك ويقلل انبعاث كمية ثانى أكسيد الكربون .

وأوضحت المصادر، أن بنزين توتال إكسيليوم يحتوى على تركيبة خاصة لإزالة تلك الشوائب مما يساعد على تقليل استهلاك الوقود، كما يطيل عمر محرك السيارة.

أخبار اليوم

(Visited 1 times, 1 visits today)

التعليقات