الأخبار

بالصور.. إشتباكات بالأسلحة فى محطات وقود

 

azmaaa

شهدت محطات الوقود بمحافظة الشرقية، أزمة طاحنة تتمثل فى نقص المواد البترولية والوقود، بمختلف أنواعه من البنزين والسولار.

كما إمتدت الطوابير لمئات الأمتار على جانبى الطرق التى تقع عليها تلك المحطات، مما أدى إلى التكدس والزحام المرورى، حيث شهد شارع الجلاء بوسط مدينة الزقازيق تكدس السيارات فى طوابير البنزين، مما أدى إلى حدوث حالة من الشلل المرورى، دعت إلى محاولات السائقين اختلاق محاور مرورية جديدة تمر بالشوارع الجانبية إلا أنها لم تجد نفعا واستمر الزحام طيلة فترة الظهيرة وحتى العصر وهى الأوقات التى توافر خلالها بنزين 80 بمحطات التعاون.

كما شهدت المحطات عددا من المشادات الكلامية لخلاف على أسبقية التموين، تطورت إلى التشاجر والتنابز بالسباب، ووصلت إلى حد قيام أحد السائقين باستخراج سلاح أبيض عبارة عن مطواة خلال المشاجرة التى دارت بينه وبين سائق آخر، وكاد أن يعتدى المسلح على زميله بالسلاح لولا تدخل مجموعة من السائقين والحيلولة دون تطور المشاجرات.

من جانبهم، أعرب العاملون بالمحطات عن استيائهم الشديد جراء مما يحدث من تعديات وتهديدات يخضعون إليها قد تودى بحياتهم أو تعرضهم للإصابة أو الأخطار فى ظل غياب دور الأجهزة الأمنية فى السيطرة على تلك المشاجرات والاشتباكات التى لا تكاد تنتهى على مدار يوم العمل.

من ناحية أخرى، أعلنت بعض محطات الوقود خلوها من كافة أنواعه وعدم الحصول على الحصة المقررة لها بسبب الأزمة التى تضرب البلاد فى ظل عجز الحكومة عن توفير المواد البترولية، واكتفت تلك المحطات بأعمال غسيل وتشحيم السيارات.

صور متعلقة
  •  

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى