الأخبار

أنقذتنا من الضياع

 

171

 

أعرب المخرج شريف صبحي عن رغبته في تقديم عمل فني عن قناة السويس الجديدة والمشروعات الاستثمارية الكبرى ومستقبل مصر القادم وصورة الحياة التي ستكون عليها في عرض مسرحي استعراضي غنائي ليصل إلى المصريين البسطاء في عمل ينمى الوعى الوطني ويحفز على العمل الجاد وبذل النفيس والغالي.

وقال المخرج شريف صبحي – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط خلال زيارته اليوم الثلاثاء لموقع الحفر في قناة السويس الجديدة – “إنني أشعر بالفخر والسعادة الجارفة، ولأول مرة أشعر بأن تراب بلدي يصنع ثروة كبيرة للأجيال القادمة.

واضاف أن المشروع العملاق سينقل مصر نقلة حضارية على مختلف الأصعدة”، موجها كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا “أنقذتنا من الضياع وأعدت إلينا مصر في عزة وكرامة وسينصرك الله وما تقدمه لنا حقيقة ملموسة نشعر بها، ونحن صامدون ونأمل فيك كل الخير وستمر هذه المرحلة بسلام”، مؤكدا أن مصر الجديدة سينالها أولادنا وهذا هو النجاح الذي يستحق منا الصبر مهما كانت المعاناة.

وأشاد بدور القوات المسلحة العظيم، متمنيا أن يشاركهم في أي عمل حتى ولو بسيط، وقال للعاملين في حفر القناة “أنحنى لكم وأقبل قدمكم عرفانا بالجميل لما تفعلوه بأيديكم لنهضة مصر دون مقابل وأتمنى أن أكون معكم وأشارككم في بناء مصر الجديدة”.

وحول المؤتمر الاقتصادي، أكد صبحي أنه شيء عظيم ومشرف لكل مصري وجعل مصر في مكانتها التي تستحقها أمام العالم أجمع وظهرت فيه النوايا الحسنة، موجها الشكر لجميع الدول التي ساهمت في المؤتمر ورجال الأعمال.
ا ش ا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى