«البدوى» يعلن عن حملة «مصر أولاً».. ويؤكد: السيسى له رصيد فى قلوب المصريين

22 فبراير 2018, 12:06 ص

قال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، إن مؤتمر الدقهلية أول لقاء لحملة «مصر أولاً .. انزل شارك»، التي أطلقها حزب الوفد بالمشاركة مع عدد من الأحزب السياسية، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي له رصيد قوي في قلوب الشعب المصري تجعله يؤيده ويدعمه في الانتخابات الرئاسية القادمة، لافتا إلي أن ما حققه «السيسى» في الـ4 سنوات الماضية يعد انجازا وإعجازا يسطر في التاريخ.

وأضاف البدوي خلال كلمته بمؤتمر دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، الذي أقيم أمس الأول بمحافظة الدقهلية، أن النبي صلي الله عليه وسلم قال إن مصر في رباط إلى يوم الدين، فبلادنا مستهدفة، والتصريحات التي خرجت عن الإدارة الأمريكية وجون كيري الذي يشكك في الانتخابات المصرية، ابلغ رد عليها أن يشارك الشعب المصري في الانتخابات المقبلة لدعم السيسي بأعداد كبيرة تفوق الانتخابات الماضية.

وشدد «البدوى» علي ضرورة مقاومة  المخطط الأمريكانى القطري الذي يستهدف المنطقة، ومصر في القلب منها عقب نجاحهم في  إسقاط دول أخري كالعراق، لافتا إلي أن تلك المخططات تستهدف اسقاط مصر لخدمة الكيان الصهيوني الذين يحتل فلسطين، متناسين عظمة مصر وشعبها وصلابته التي تظهر في أوقات المحن والأزمات، مستشهدا بثورة الشعب المصري  ضد تنظيم الإخوان عندما حاول تفكيك الدولة ، متابعًا:” لولا انحياز السيسي والقوات المسلحة للإرادة الشعبية لكنا شبه دولة.

وأشار «البدوى»، إلي أن مصر تقود الآن حربًا كبيرة ضد الإرهاب في جميع ربوع مصر، موجهًا التحية للرئيس وللجيش والشرطة، مؤكدًا أن سر قوة مصر تكمن في أمرين الأول شعب أبي عصي علي النيل منه، وجيش قوي يدفع عنا كل الشرور، لافتًا إلى أن السيسي عندما كان وزير دفاع قرأ المشهد وبدأ عمله بكل جهد وقوة لاحباط المخططات

ضد مصر، والآن أصبح الجيش المصري من اقوي 10 جيوش في العالم، وسلاح المشاة الثالث عالميًا.وأضاف رئيس حزب الوفد  المصانع الحربية دخلت في تصنيع المعدات والمركبات العسكرية والأسلحة التي تنتج لنا ونصدر منها وفقًا للمواثيق الدولية، لافتا إلي أن مصر تصنع دبابات كالدبابات الأمريكية، كما أن القوات البحرية تحتل رقم 6 عالميا، ونحن نصرف علي تسليح الجيش لكي نملك استقرار قرارنا، وان ثقتنا في القوات المسلحة كبيرة.

وطالب البدوي، الشعب المصري بالمشاركة بقوة كبيرة في الانتخابات الرئاسية القادمة،قائلًا:»نريد 30 مليون ناخب ينزل أمام الصناديق ويقولون للعالم لا نقبل بالتدخل في الشئون الداخلية، آن الأوان أن يعاد للمواطن المصري كرامته، والسيسي يعترف بقيمة شعب مصر ويظهر ذلك جليًا دائما في حديثه.

فيما أعلن محمد حلمي سويلم، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، عن تأييده لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال الإنجازات التي استهلها الرئيس وبلغت رقمًا قياسيًا خلال  4 سنوات ماضية.

وطالب «سويلم» الشعب المصري بالخروج في مارس المقبل للمشاركة بالانتخابات، لاثبات مدي وعي وقوة شعبنا العظيم.

وأضاف «سويلم» خلال كلمته التي ألقاها بمؤتمر دعم السيسي بمحافظة الدقهلية، أن الجيش المصري سطر ملحمة كبيرة ضد الإرهاب أثبت فيها أنهم رجال أقوياء في دحر أصحاب الفكر البغيض.

ووجه سويلم للسيسي رسالة قائلًا: «نحن خلفك والله معك وسوف نقف بجانك لتعبر مصر إلى بر الأمن والأمان».

حضر المؤتمر الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد ، ومحمد حلمي سويلم، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، وأحمد همام عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة السنبلاوين، والمستشار محمد المعداوي عضو مجلس النواب سابقًا،و باهر السقعان أمين صندوق لجنة الوفد بالمنصورة، ومحمد الشوري عضو مجلس النواب بطلخا، وسعد عبدالغفار زيادة، وعزت جاد زيادة، ومجدي فوزي عبدالحميد، وعدد من قيادات الوفد وأهالي المحافظة.

 

 

 

الوفد
(Visited 34 times, 1 visits today)

التعليقات