صور.. عقار من 5 طوابق مهدد بالانهيار على مدرسة الثانوية بنات

1 مارس 2018, 6:01 م

 

 

حرر ضباط شرطة المرافق بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، محضرا بمركز شرطة بلبيس، بسبب امتناع عدد من المواطنين عن إخلاء عقار مكون من 5 طوابق، قرب مدرسة الثانوية للبنات بمنطقة المنشية بمدينة بلبيس، ويشكل خطورة عالية على حياة المارة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام شرطة المرافق بمعرفة الرائد أحمد هاشم، رئيس وحدة مرافق بلبيس، وبإشراف اللواء عيد همام، مدير شرطة المرافق بالشرقية، بتحرير المحضر رقم 1563 إدارى بلبيس، بشأن رفض المقيمين بعقار مكون من 5 طوابق بحى المنشية بمدينة بلبيس، بالقرب من المدرسة الثانوية بنات.

تبين أن المنزل مهدد بالإنهيار، وطبقا لآخر معاينة من الإدارة الهندسية بمركز بلبيس، إنه صادر له قرار إزالة، وأنه يشكل خطورة عالية على حياة من به وحياة المارة.

وتبين أن الطابقين الأول والثانى مؤجرين للإدارة الصحية بمركز بلبيس، لرعاية الطفولة، ورفض مدير الإدارة الصحية إخلاء الطابقين، وأن الطوابق من الثالث إلى الخامس، يقيم بها بعض الأشخاص وأن المنزل، ملك لورثة ورفضوا جميعا إخلاءه بالرغم من كونه يعرض حياتهم للخطر وعرض للانهيار.

 

 عقار من 5 طوابق بجوار مدرسة الثانوي للبنات (1)

عقار من 5 طوابق بجوار مدرسة الثانوي للبنات 
عقار من 5 طوابق بجوار مدرسة الثانوي للبنات (2)عقار من 5 طوابق بجوار مدرسة الثانوي للبنات
عقار من 5 طوابق بجوار مدرسة الثانوي للبنات (3)عقار من 5 طوابق بجوار مدرسة الثانوي للبنات 
عقار من 5 طوابق بجوار مدرسة الثانوي للبنات (4)عقار من 5 طوابق بجوار مدرسة الثانوي للبنات 
عقار من 5 طوابق بجوار مدرسة الثانوي للبنات (5)عقار من 5 طوابق بجوار
اليوم السابع
(Visited 10 times, 1 visits today)

التعليقات