الأخبار

سددنا 23 مليون جنيه من مستحقات اللاعبين المتأخرة

183

نفي مجلس إدارة النادي الأهلي ما تردد عن وجود ازمة في مستحقات اللاعبين خاصة مع وليد سليمان .

وقال المجلس أنه منذ تسلم مجلس الإدارة الحالي لمقاليد الأمور في نهاية مارس من العام المنقضي حيث كانت هناك مستحقات متأخرة للاعبين تجاوزت ٤٢ مليون جنيه عن الثلاث سنوات الأخيرة سواء للاعبين رحلوا أو اعتزلوا ومنهم متواجدون حاليا.

وقالت مصادر من داخل مجلس الإدارة أنهم يقدرون أسباب أزمة تلك المستحقات وتأخرها لهذا الحد ولم يصرحوا عنها شيئا لمعرفتهم بكم الصعاب التي واجهت المجلس السابق في ظل توقف النشاط الرياضي ومجزرة بورسعيد الدامية وهروب الرعاة وعدم الحضور الجماهيري بالإضافة لزيادة قيمة عقود اللاعبين التي كان يتجاوز بعضها ٥ ملايين في الموسم الواحد .

واضافت المصادر أن المجلس الحالي ناقش جدولة مستحقات اللاعبين التي تجاوزت ٤٢ مليون جنيه علي دفعات وتم إقرارها واخطار الفريق بها.

وشمل التقرير أنه حتي نهاية عام ٢٠١٤ تم سداد ٥٥٪ أي ما يصل إلي ٢٣ مليونا و ١٠٠ ألف جنيه فيما سيتم سداد ٢٠٪ أخرين قبل منتصف فبراير المقبل بواقع ٨ ملايين و ٤٠٠ ألف جنيه بعد وصول مستحقات النادي لدي بنك مصر الذي تم التعاقد معه مؤخراً وفاز بمزايدة بنك النادي حيث تحصل القلعة الحمراء علي ما يقارب ٤٢ مليون جنيه مع بدء تفعيل التعاقد الرسمي أول فبراير المقبل .

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى