تفاصيل جديدة عن توقيع عبد الله السعيد للأهلي والزمالك

18 مارس 2018, 1:10 ص

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، جلس مع زملائه والجهاز الفني أثناء عرض قميص النادي الجديد، مؤكدا أن جلسة اللاعب مع تركي آل شيخ لم تكن محددة.

 

وقال شوبير خلال برنامجه الذي يقدمه عبر فضائية صدى البلد: “تركي آل الشيخ طلب الجلوس مع السعيد 5 دقائق فقط أثناء زيارته للأهلي، واللاعب جلس مع آل الشيخ في حضور الخطيب وسيد عبد الحفيظ ثم وقع على الفور دون مجادلة”.

 

وأضاف: “عرض الزمالك المالي الخيالي والنقدي كان وراء توقيع السعيد للقلعة البيضاء، وسيد مرعي وكيل اللاعبين أول من جلس مع السعيد ثم لحق به إسماعيل يوسف والشقيقين أحمد وأمير مرتضى منصور”.

 

وواصل: “الأهلي مطالب بتغيير سياسته في التعاقدات بداية من الموسم القادم، وأتمنى ألا يتأثر عبد الله السعيد بما حدث خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في المونديال، واللاعب لم يتعرض لأي ضغوط للجلوس مع مسئولي الأهلي وآل الشيخ قبل التوقيع”.

 

وتابع: “من حق جماهير الأهلي أن تغضب من تصرف السعيد، وقرار بيع أو إعارة اللاعب اتخذه الخطيب مساء يوم التوقيع، ودخول أو خروج أي لاعب من الأهلي لا تأثير له على ثوابت النادي”.

 

وأتم: “النصر السعودي استأذن الخطيب للتفاوض مع السعيد واللاعب لم يرد على اتصالات النادي، وكل المؤشرات كانت تشير أن صفقة القرن هي عبد الله السعيد”.

 

الفجر

(Visited 31 times, 1 visits today)

التعليقات