فيديو

تسريب مقطع فاضح من “أون سبورت” يثير الجدل..

 

 

حالة من الغضب انتابت الوسط الرياضي، بعد تداول رواد السوشيال ميديا فيديو مسرب، للرباعي سيف زاهر وحازم إمام وأحمد حسام “ميدو” ومجدي عبد الغني، أثناء حديث جانبي بينهم، على هامش الاستديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال، تضمن ألفاظا خارجة، على سبيل المداعبة، لا سيما وأنهم لا يعلمون بأن هذا الحوار على الهواء.

غضب السوشيال ميديا

وجاءت التعليقات على السوشيال ميديا، غاضبة بسبب الألفاظ الخارجة التي تضمنها المقطع المسرب.

اعتذار ميدو

من جانبه قدم أحمد حسام “ميدو”، مهاجم الزمالك السابق، اعتذارا عما حدث، وقال على حسابه الشخصي بتويتر: “امبارح اتسرب فيديو واحنا قاعدين في الفاصل بنعتذر طبعا لكل الناس على كل لفظ خارج فيه.. وإن شاء الله هنجيب الخائن للأمانة فى أسرع وقت ممكن ..أكيد مش ذنب أى حد أنه يسمع الألفاظ دى!!”.

وتابع: “أما عن الشباب اللي عايشه الدور ومصدومين من الألفاظ وكده، وكانوا فاكرين ان احنا واحنا بنتكلم مع بعض بنبيع سبح وفوانيس، فبقولهم معلش ما تتخضوش ميدو عمره ما عمل نفسه ملاك، ولا عايز الناس تفتكره ملاك!!”.

واختتم تدويناته، قائلا: “كلنا واحنا بيننا وبين بعض بنهزر وبنضحك، وأكيد لو أى حد سجل ليك انت وصحابك فى كلام أكتر من كده ممكن يطلع.. مره تانيه باوعدكم هنجيب اللي سرب الفيديو ومش هنسيبه!! صباح الفل عليكم جميعا!!”.

رد فعل إدارة القناة

وفي أول رد فعل من “أون سبورت”، قررت إدارة القناة إجراء تحقيق لمعرفة ملابسات تصوير وتسريب الفيديو الذي تم تداوله لمحاسبة المخطيء.

كانت “أون سبورت” قد أذاعت مباراة مصر والبرتغال، الودية، مساء الجمعة، بشكل حصري، والتي انتهت بفوز رفاق كريستيانو رونالدو بهدفين لهدف.

وأحرز محمد صلاح هدف التقدم للفراعنة، قبل أن يسجل رونالدو هدفين في الدقائق الأخيرة لينتزع فوز قاتل لمنتخب بلاده.

ويواجه المنتخب المصري نظيره اليوناني الثلاثاء المقبل في ختام معسكره بسويسرا، استعداد لكأس العالم روسيا 2018.

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى