غضب وانقسام داخل مجلس المصري

13 أبريل 2018, 9:04 م

 

 

يعيش اعضاء مجلس ادارة نادي المصري البورسعيدي ، حالة ذهول وغضب من رئيس المجلس سمير حلبية وذلك بعدما تفاجأوا باستمرار عمرو الدسوقي في منصبه كمدير للنشاط الرياضي في النادي بالإضافة الي صرف راتبه بشكل طبيعي وهذا على عكس القرار الذي سبق واتخذه المجلس بالاجماع باقالة “الدسوقي” من منصبه.

وعلم “صدى البلد” من مصادر مطلعة بمجلس الادارة ، ان هذا الأمر أشعل غضب عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة اتجاه سمير حلبية رئيس النادي ونجله عدنان حلبية خاصة عدم تواجد عمرو الدسوقي في النادي نهائيا لمزاولة مهام عمله، ووصول انباء الي اعضاء مجلس الادارة ان سمير حلبية على علم بهذا الأمر ولم يحرك اي ساكن.

وقرر مجلس إدارة النادى المصري، برئاسة سمير حلبية، في وقت سابق اقالة عمرو الدسوقي مدير النشاط الرياضي بالنادى، في اجتماع رسمي وذلك بعدما بدر منه تجاه الجهاز الفني للفريق الأول أثناء قيامه بتحليل مباراة المصري والأهلي على شاشة احدى القنوات الرياضية.

وتعد هذه السابقة ليس فقط التي اشعلت انقسام المجلس علي رئيس النادي ونجله حيث ابدى عدد كبير من المجلس غضبه بسبب عدم معرفته بقيمه عقد الرعاية الذي أبرمه حلبيه مع الشركة الرعاية للنادي ولم يعرض علي المجلس بالكامل وهو الأمر الذي أثار غضب أعضاء مجلس الإدارة اتجاه سمير حلبية رئيس النادي.

صدى البلد
(Visited 12 times, 1 visits today)

التعليقات