سفيرة بلجيكا بالقاهرة تدعو مواطنيها لزيارة مصر

16 أبريل 2018, 2:09 م

أعربت السفيرة سيبيل دى كارتيه، سفيرة بلجيكا بالقاهرة، فى “تغريدة ” على حسابها عبر “تويتر”، عن حبها لمصر، وذك من خلال رسمها صورة لأهرامات الجيزة الثلاثة، على رمال أحد شواطئ بلجيكا، وكتبت عليها “مصر تروج لنفسها من شاطىء بلجيكا”..داعية الشعب البلجيكى إلى زيارة مصر.

يذكر أن السفيرة البلجيكية بالقاهرة اعتادت نشر العديد من “التغريدات ” تصف فيها ما تتمتع به مصر من جمال، وآثارها وحضارتها الضاربة فى أعماق التاريخ، مبدية حبها لها، وذلك مع كل زيارة لها لمختلف الأماكن، ومن بينها موقع “دير البرشا” الأثرى، ورحلتها النيلية التى قامت بها .

يشار إلى أن وسائل الإعلام البلجيكية أعلنت فى ديسمبر الماضى أن وكالات السفر البلجيكية سجلت زيادة بنسبة 50٪ فى حجوزات الطيران إلى مصر منذ الصيف الماضي، حيث تعتبر مصر ثانى بلد سياحى لدى السياح البلجيك لموقعها الجغرافى المتميز، وطقسها “المشمس ” فضلا عن آثارها الضاربة فى أعماق التاريخ مثل : أهرامات الجيزة، إضافة إلى الفنادق والمنتجعات الراقية.

وفى هذا السياق، أصدرت منظمة الأمم المتحدة “العالمية للسياحة ” تقريرا يفيد بأن مصر هى إحدى الدول التى حققت انتعاشا ملحوظا فى السياحة حيث زارها حوالى ثمانية ملايين سائح منذ نهاية العام الماضى ” 2017″.

اليوم السابع

(Visited 2 times, 1 visits today)

التعليقات