الأخبارفن وثقافة

بعد غياب 33 عاما.. عادل إمام وسمير غانم يلتقيان في «عمل فني»

 

 

كشف المخرج رامي إمام، نجل الفنان الكبير عادل إمام، عن صورة تجمع بين والده والكوميدان الكبير سمير غانم، وذلك عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب “رامي” تعليقًا على الصورة المنشورة على حسابه قائلًا: “مش قادر أوصف إحساسي… اتنين من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقون بعد ٣٣ سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض.. سمير غانم و عادل امام – عوالم خفية – رمضان ٢٠١٨ – انتاج شركةً ماجنوم”.

يُشار الى ان آخر عمل جمع بين الفنانين سمير غانم وعادل إمام، كان من خلال فيلم “رمضان فوق البركان” الذى تم إنتاجه عام 1985، وهو من بطولة عادل إمام وإلهام شاهين، وسمير غانم، بمشاركة عدد آخر من الفنانين منهم: وحيد سيف، نعيمة الصغير، وسامي سرحان، والفيلم من إخراج أحمد السبعاوي.

وقدم الثنائي “عادل وسمير” سويّا عدد آخر من افلام فترة السبعينات وهم: “جواز على الهوا” في عام 1976، و”أزواج طائشون” و”أذكياء لكن أغبياء” و”جنس ناعم” و”مغامرون حول العالم” و”المشاغبون في الجيش”.

وحاليًا يجتمع الفنان سمير غانم مع الزعيم عادل إمام من جديد في مسلسل “عوالم خفية” المقرر عرضه في رمضان 2018.

من جانب آخر يُعد مسلسل “عوالم خفية” هو التعاون الأول بين الزعيم عادل إمام مع ابنه رامي إمام كمنتج، بعد 5 سنوات من التعاون مع شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته مي سليم وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب.

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى