منوعات

السيسي: نواجه شبكة من التنظيمات الإرهابية

 

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنه “كان في طليعة الشعب ومقدمة أبنائه البواسل من القوات المسلحة التي صانت الأمانة وكانت على قدر المسؤولية التاريخية العظيمة، فأثبتت مجددًا أنها نبت طاهر لهذا الشعب الصامد الأصيل”.

وأضاف السيسي، في كلمته لجموع الشعب المصرى بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ36 لذكرى تحرير سيناء: “واليوم بعد 36 عامًا من تحرير سيناء ننظر أين نحن الآن، ماذا حققنا وكيف يمضي طريقنا نحو المستقبل، فلا يخفى عليكم أن الأطماع في سيناء لم تنته والتهديدات وإن تغيرت طبيعتها فإن خطورتها لم تقل، وها نحن نواجه منذ سنوات هجمات شرسة من تنظيمات إرهابية مدعومة وممولة من دول وجهات منظمة”.

وأردف: “شبكة كبيرة من التنظيمات الإرهابية استطاعت في السنوات الأخيرة استغلال حالة الفوضى السياسية التي ضربت المنطقة لتحتل أراض واسعة في دول شقيقة، وزين لهم الوهم أنها قادرة على فعل مثل ذلك في أرضنا الغالية”.

وأكمل الرئيس: “أقول لكم بصراحة وصدق أنه من حق الشعب المصري أن يفخر بأبنائه الأوفياء في القوات المسلحة والشرطة الذين أثبتوا كفاءتهم القتالية ومستواهم العسكري الراقي، استنادًا إلى عقيدة وطنية مصرية خالصة فمضوا في هذه الحرب غير النظامية يحققوا نجاحات واحدًا تلو الآخر ويحاصروا بشكل يومي الإرهاب ويضيقوا الخناق عليه فاستحقوا فخر الشعب المصري وتحياته التي نتوجه بها اليوم من القلب لأبطال القوات المسلحة والشرطة”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى