الأخبار

“أمن القاهرة” يعيد السيولة المرورية

75

 

تفقد اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الحالة الأمنية في عدد من المحاور المرورية، إثر سقوط أمطار غزيرة على العاصمة، أدت إلى اختناقات مرورية.

وأعادت قوات الأمن بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وأجهزة المحافظة، السيولة المرورية لشوارع العاصمة، في إطار خطة عمل مديرية أمن القاهرة المعدة سلفا في حالات الطوارئ وسقوط الأمطار.

ونشرت الإدارة العامة للمرور، أكبر عدد من رجال المرور في كافة المحاور؛ للعمل على تسيير الحركة المرورية، وإيجاد محاور بديلة للأماكن التي تشهد اختناقات، وتوجيه السيارات إليها، وتفعيل دور الأوناش المرورية لرفع السيارات التي تعطلت بفعل الأمطار من المحاور المرورية الرئيسية.

وكلف مدير الأمن، إدارة شرطة المرافق للتنسيق مع أجهزة المحافظة، للدفع بعدد كبير من سيارات شفط المياه في الأماكن التي شهدت تراكمات متزايدة من المياه، مع تكليف ضباط المرافق بمرافقة تلك السيارات في المواقع المطلوب التعامل معها، وحتى الانتهاء منها تماما، وعودة السيولة المرورية إلى ما كانت عليه.

كما كلف مدير الأمن كافة قيادات المديرية بالتواجد الميداني بكافة المناطق، والمحاور المرورية الهامة للتغلب على أية معوقات مرورية.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى