رياضة

ملف| الزمالك يتمسك بـ”المُر”

 

 

رفضت الجمعية العمومية لنادى الزمالك مخطط التوريث الذى كان ينوى مرتضى منصور تطبيقه فى النادى فى حالة فوز أحمد مرتضى بمنصب نائب الرئيس، حتى يتسنى له الترشح على الرئاسة فيما بعد، كما حصل أحمد سليمان على عدد كبير من الأصوات، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لإخراج الزمالك من زمن المر، الذى تعيشه القلعة البيضاء منذ عام 2014 الذى تولى فيه مرتضى منصور رئاسة النادى.

وبات أعضاء نادى الزمالك مجبرين على تقبل بقاء منصور رئيساً للنادى لمدة أربع سنوات مقبلة، بعد تسلحه بالعضويات الجديدة التى تجاوزت 20 ألف عضوية خلال آخر عامين فقط، وهو ما ساعده على الفوز بالانتخابات مع معظم أفراد قائمته، باستثناء نجله الذى تم لفظه لإسقاط مخطط التوريث.

* محمد يحيى يكتب: «الخرارة».. للقراءة اضغط هنا

* «مرتضى» يبدأ الخلافات فى مجلس الزمالك الجديد.. أخيراً أُسدل الستار على انتخابات نادى الزمالك بعد شهور طويلة من المشاكل والأزمات بين المرشحين، خاصة بين رئيس النادى الحالى وأحمد سليمان، الذى نافسه على الرئاسة، وشهدت.. للمزيد اضغط هنا

* تحالف «العتال – جلال» يفسد مخطط «مرتضى» بتوريث الزمالك لنجله.. نجح التحالف الذى قاده مجدى العتال، والد هانى العتال الفائز بمنصب نائب رئيس الزمالك، مع جلال إبراهيم رئيس الزمالك السابق، ووالد أحمد جلال الفائز بمنصب النائب الآخر.. للمزيد اضغط هنا

* «جورج»: قائمة «سليمان» سيكون لها دور فى الزمالك.. أعرب عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد، عن سعادته بعد الفوز فى الانتخابات، وقال إنه كان يتوقع أن يفوز أكثر من فرد بقائمة أحمد سليمان.. للمزيد اضغط هنا

* قائمة «سليمان»: ننتظر تنفيذ قَسم «مرتضى» بالاستقالة.. أكد أعضاء قائمة أحمد سليمان أن نتيجة الانتخابات غير طبيعية وغير منطقية بسبب حالة الحب التى شعروا بها خلال الانتخابات من أعضاء الجمعية العمومية.. للمزيد اضغط هنا

* بروفايل أحمد سليمان.. فاز رغم الهزيمة.. لم يخشَ الكم الكبير من السباب والهجوم الذى تعرض له سواء على المستوى الشخصى أو فى عمله، لم يختفِ مثل كثير من نجوم القلعة البيضاء الذين تواروا.. للمزيد اضغط هنا

* هانى العتال: جاهز للتعامل مع أى شخص لمصلحة الزمالك.. سيطرت حالة من السعادة على هانى العتال بعد فوزه بمنصب النائب فى انتخابات الزمالك، ووجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الكبيرة فيه، مؤكداً أنه..

 

سيطرت حالة من السعادة على هانى العتال بعد فوزه بمنصب النائب فى انتخابات الزمالك، ووجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الكبيرة فيه، مؤكداً أنه سيقاتل لكى يكون عند حسن ظنهم، كما شكر «العتال» القضاء المصرى الشامخ واللجنة التى أشرفت على الانتخابات.

وأكد «العتال» أنه نجح بمجهوده الشخصى وهو يشغل الآن منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، وجاهز للتعامل مع أى شخص من أجل مصلحة القلعة البيضاء ولا يخشى أحداً.

وشدد نائب رئيس الزمالك الجديد على أن نجاحه أكبر رد على الكارهين له، وأشار إلى أنه عاش أياماً صعبة بمعنى الكلمة خلال الفترة الماضية وتعرض لضغوط كبيرة ولكنه لم يستسلم وقرر مواصلة المشوار لأنه يعلم مدى ثقة الجمعية العمومية فيه.أكد أعضاء قائمة أحمد سليمان أن نتيجة الانتخابات غير طبيعية وغير منطقية بسبب حالة الحب التى شعروا بها خلال الانتخابات من أعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على دعم القائمة.

واتفق أعضاء القائمة فى تصريحاتهم لـ«الوطن» على أن العضويات الجديدة التى أدخلها مرتضى منصور منذ توليه المهمة، التى تجاوزت الـ20 ألف عضوية، تسببت فى خسارة القائمة، إلا أنهم أعربوا عن سعادتهم بفوز هانى العتال بمقعد النائب، ودخول عبدالله جورج فى العضوية.

ورفض أعضاء القائمة فكرة الطعن على نتائج الانتخابات للحفاظ على استقرار نادى الزمالك، ووجه أعضاء قائمة أحمد سليمان الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، مؤكدين أنهم يحترمون قرارها.

وطلب أعضاء القائمة من رئيس النادى ضرورة تنفيذ قَسمه بالاستقالة فى حالة نجاح أى فرد من القائمة، بعدما وجد هانى العتال وعبدالله جورج فى تشكيل المجلس الجديد.

 

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى