الأخبار

ارتفاع حصيلة المعركة بين مسلمين ومسيحيين بالخصوص

41

 

 

 

وصل عدد المتوفيين فى المشاجرة التى نشبت منذ قليل بين عائلة مسلمة وأخرى مسيحية بالأسلحة الآلية فى منطقة أرض الشركة بمدينة الخصوص إلى 2 من المسلمين وذلك أثناء تبادل إطلاق الرصاص بين الطرفين، كما أصيب عدد آخر من الطرفين بسبب خلافات بينهما.

كان العقيد محسن ذكى، مأمور قسم شرطة الخصوص، تلقى بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة الآلية بين “سمير.ا” – مسيحى الديانة – و”أحمد. م” فى منطقة أرض الشركة وتبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية مما أسفر عن مقتل شخصين من المسلمين وإصابة عدد آخر من الطرفين وانتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية والعقيد أحمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص والمقدم شريف شوقى رئيس مباحث القسم لمكان المشاجرة.

أكد مصدر أمنى فى تصريح خاص “اليوم السابع”، أن أجهزة الأمن وعددا من سيارات الأمن المركزى انتقلت لموقع البلاغ فورا وتقوم الآن بمحاولات لنزع فتيل الأزمة التى نشبت بين الطرفين “المسلمين والمسيحيين” بواسطة حكماء من طرفى المشاجرة.

وترددت أنباء، أن سبب وقوع المشاجرة بدأت بقيام شاب مسيحى برسم “الصليب” على جدران أحد المعاهد الدينية بالمنطقة مما أثار حفيظة عدد من الأهالى.

 

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى