رياضة

«كلوب» يتحدى ريـال مدريد: لن يرهبنا

توج النجم المصرى العالمى محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى، أمس، بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، التى تنظمها رابطة اللاعبين المحترفين، بعد حصوله على النسبة الأكبر فى تصويت الجماهير التى تحسم الجائزة، بنسبة بلغت 89%. وخاض مو منافسة من ديفيد دى خيا (مانشستر يونايتد)، وكيفن دى بروين (مانشستر سيتى)، وإدن هازارد (تشيلسى)، وهارى كين (توتنهام هوتسبر)، ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتى) للحصول على الجائزة، ولكنهم جميعا فشلوا فى تحقيقها، بعد اكتساح النجم المصرى التصويت، وحصوله على النسبة الأكبر.

من ناحية أخرى، يواصل فريق ليفربول تدريباته على فترتين، استعدادا للمباراة المهمة والحاسمة، يوم السبت المقبل، أمام ريال مدريد، فى نهائى أبطال أوروبا، الذى سيقام على أرض ملعب «الأوليمبى» بمدينة كييف الأوكرانية.

وقال يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، إن ريال مدريد فريق كبير، ولكن لن يرهبنا، «الريدز» سيخوض هذا اللقاء بأسلوبه الفنى المعهود عليه، سواء فى الجوانب الهجومية أو الدفاعية.

أضاف كلوب، وفقاً لتصريحاته لصحيفة «جارديان» البريطانية، أن فريقه يسعى خلال هذا اللقاء إلى تحقيق حلم الجماهير الحالمة بلقب البطولة الغائبة منذ عام 2005، بعد المباراة التاريخية للفريق الإنجليزى، وتغلبه على ميلان.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى