الأخبار

يزور المرضى لتهنئتهم بأول أيام رمضان

 

 

119

 

زار المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، مساء أمس الخميس، المرضى بعدد من المستشفيات بمراكز المحافظة وطامية وسنورس؛ لتهنئتهم بشهر رمضان وتوزيع كراتين المواد الغذائية على أسرهم.

وزار مستشفيات الصدر والحميات بمدينة الفيوم وتوزيع 150 كرتونة على المرضى المتواجدين بهما وزيارة مستشفيات مركزى طامية وسنورس وتوزيع 100 كرتونة بهما، واطمأن على التواجد الطبي الكامل وتقديم الرعاية الصحية وتوفيرها لهم على الوجه الأكمل.

وأصدر تكليفاته لرؤساء مراكز أطسا وطامية وأبشواي ويوسف الصديق بالتوزيع نيابة عنه للكراتين الغذائية على كافة المرضى المتواجدين بالمستشفيات، وذلك بواقع 50 كرتونة لكل مركز والتي تغطي جموع المرضى المتواجدين.

وأكد المحافظ، على سعادته بالتواجد في أول يوم من شهر رمضان الكريم في العمل والجولات الميدانية ومشاركة أبناء المحافظة هذا اليوم”، مشيرًا إلى “حرصه على التأكد بنفسه من توفير كافة الخدمات للمواطن الفيومي خاصة في هذا الشهر الكريم الذي تزداد فيه نسب الاستهلاك”.

وأوضح أن “توزيع السلع الغذائية لمحدودي الدخل والفئات الأشد احتياجًا سيتم بصفه مستمرة وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم الأساسية، بجانب توفير كافة الخدمات الجماهيرية وخدمات الرعاية الأخرى وهو مايتطلب منه التواجد والمتابعة المستمره للتأكد من توافر تلك الأساسيات بأفضل صورة”، كما أصدر تعليماته للجهاز التنفيذي بالمحافظة بالعمل بكامل طاقته دون تراخي وشحذ كل الهمم والطاقات لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى