منوعات

بالصور.. أسرار الساعات الأخيرة في حياة علاء ولي الدين

 

 

كشف المخرج عمرو عرفة تفاصيل الساعات الأخيرة للفنان القدير الراحل علاء ولي الدين، خلال تصوير فيلم عربي تعريفة، في البرازيل.

 

نشر عرفة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين العالمي تويتر، مجموعة من الصور أثناء تصوير أغنية من أحداث الفيلم، وقال: “كنّا بنصور أغنية في البرازيل وعلاء كان بيغني ويقول “لما افتح عيني وألاقي الجنة في وشي”.

أضاف عرفة: “بعدها بـ ٢٤ ساعة نزلنا مصر وتوفاه الله يارب تلاقي غنوتك يا

حبيبي، كواليس فيلم لم يكتمل”.

تابع عرفة: “عمري ما هنسي المشهد كنّا راكبين مركب في عرض البحر في البرازيل وكان علاء حاطط وكمان في ودنه بيسمع فيه قرآن شال السماعة وقالي قول الدعاء ده ورايا وسبح كتير بكره الجبال والمية تشهد لنا”.

قال عرفة: “اندهشت من المعلومة بس اندهاشي كان أكبر أول مارجعنا مصر كأنه كان حاسس إنه محتاج شهادتهم”.

كانت وفاة الفنان الراحل علاء ولي الدين، الذي رحل عن دنيانا في الحادي عشر من فبراير عام 2003 عن عمر ناهر 39 عامًا، فاجعة على الوسط الفني وجمهوره ومحبيه، بعد أزمة صحية مفاجئة، ودع على بعدها الحياة عقب أداء صلاة عيد الأضحى.

أصيبت الفنانة حنان ترك التي كانت تشاركه بطولة الفيلم وكانت متواجدة معه في البرازيل بصدمة نفسية كبيرة لم تخرج منها إلا بعد فترة على يد طبيب نفسي، وبعدها اعتزلت وقررت ارتداء الحجاب.

قدم الساحر على ولي الدين عدة أفلام كوميدية نالت نجاحًا كبيرا أبرزها: “الناظر، ابن عز، عبود على الحدود”، ومسرحية حيكم عيون ولما بابا ينام.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى