الأخبار

مصرع شخص وإصابة آخر وحرق منزلين فى معركة بالأسلحة النارية والمولوتوف بالإسكندرية

1

 

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في مشاجرة عنيفه استخدم فيها زجاجات المولوتوف والأسلحه البيضاء والنارية بمنطقة “عزبة المراغي” بدائرة قسم “ثان المنتزه”، فيما قام أفراد أسرة المجني عليهم بإشعال النيران في منازل تابعة للطرف الآخر.

كان قسم شرطة “ثان المنتزه” قد تلقى بلاغا من الأهالي بمنطقة “عزبة المراغي” بدائرة القسم يفيد نشوب معركة كبيرة بين عدد من الأشخاص بالشارع وسقوط قتيل ومصاب.

تم إخطار الجهات المعنية وانتقلت قوات الشرطه وتمت السيطرة علي الموقف وبإجراء التحريات تبين أن المشاجرة قد نشبت بين طرف أول كل من “أحمد-أ-ع”، وشقيقه أشرف وطرف ثان كل من “عصام -م-ع” وشقيقيه كل من “حماده ومحمد” ونجله “محمد” وأن المشاجرة قد بدأت بسبب اعتراض الطرف الثاني، على قيام أحد عمال المحارة يعمل لدي الطرف الأول بتنظيف أدوات العمل الخاصة به في الطريق العام، حيث تعدى كل من الطرفين على بعضهما البعض بالضرب، وإثر ذلك قام الثالث بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته مما أسفر عن وفاة الأول وإصابة الثاني.

تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية آلية وعدد 102 طلقة من نفس عيار البندقية. تم نقل جثة القتيل إلى مشرحة المستشفى الجامعي.

وفي وقت لاحق توجه عدد من أهالي الطرف الأول إلى محل إقامة المتهمين الثالث والرابع وأشعلوا النيران بمنزليهما، مما أدى لاحتراق كامل محتوياتهما دون وقوع خسائر بشرية، حيث تم تحرير المحضراللازم وعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى