منوعات

«مستقبل وطن» يعلن اندماجه مع جمعية «من أجل مصر»

 

 

أعلن حزب «مستقبل وطن»، اندماجه مع جمعية «من أجل مصر» في كيان سياسي قوي يضم عددًا كبيرًا من «خيرة النواب والقيادات السياسيةوالحزبية الشابة».

كما أعلن الحزب تشكيل أمانته المركزية، وفي هذا الصدد أعلن «مستقبل وطن»، اختيار الدكتور النائب محمود سعد أمينًا عامًا لأمانة المهنيين بالحزب.

وفي أول تصريح له عقب اختياره للمنصب قال الدكتور النائب محمود سعد، إنَّ توصيات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي عجّلت بعودة الحياةالسياسية لمصر، كما أعطت قبلة الحياة للحياة الحزبية، مضيفًا: «إنني سعيدجدًا بهذا التشريف الذي حملني مسئولية كبيرة تجاه المواطن المصري بصفة عامة وأعضاء وقيادات الحزب بصفة خاصة بضرورة العمل على وضع أكبر وأفضل تصور بهدف تحقيق جميع الخطط المستهدفة من قبل الحزب وتحقيق برامجه الهادفة إلى كونه من أكبر الكيانات الحزبية والسياسية الموجودة بمصر».

وأضاف أن أمانة المهنيين لها أهمية كبيرة داخل أمانات الأحزاب المصرية وتبرز أهميتها من حيث الدور المحوري الهام الذي تقوم به، إذ إنها تتعامل مع جميع النقابات المهنية على مستوى الجمهورية، كما تعد المفرخة الأولى لاكتشاف وصقل وتأهيل القيادات الشبابية من أعضاء النقابات المهنيةالراغبين في العمل السياسي، إذ تكتشف الكوادر القوية التي تجيد العمل.

وأوضح أن فكرة اندماج الأحزاب المصرية في كيانات قوية سياسيًا قد طفت على سطح المشهد السياسي بعد أن طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة وجود كيانات حزبية وسياسية قوية.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى