الأخبار

منتخب مصر ينهى مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الكويت

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مرانه الرئيسي في الكويت، مساء اليوم الخميس، على إستاد جابر الأحمد، استعدادًا لمواجهة المنتخب الكويتي.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره الكويتي، مساء غد الجمعة، على استاد جابر الأحمد، في إطار تحضيرات الفراعنة للمشاركة في كأس العالم الشهر المقبل.
وشارك جميع لاعبي المنتخب في المران باستثناء محمد النني الذي أدى تدريبات منفردة وتدريبات الجري فقط والإطالات، لعدم تعافيه الكامل من الإصابة.
وحرص هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، على تدريب اللاعبين على الكرات العرضية من الأجناب بمشاركة عمر جابر وأحمد فتحي من الجهة اليمني ومحمد عبد الشافي وكريم حافظ من الجهة اليسري، كما أدى جميع اللاعبين تدريبات التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وأدى حراس مرمى المنتخب عصام الحضري ومحمد الشناوي وشريف إكرامي ومحمد عواد، تدريبات قوية تحت إشراف أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى، فيما أشرف أسامة نبيه مدرب المنتخب على تدريبات المهاجمين.

حضر المران عدد كبير من الجالية المصرية في الكويت، لتشجيع اللاعبين وتحفيزهم، وحرصت الجماهير على الهتاف للاعبين، خاصة الثنائي محمد النني، ومحمود شيكابالا لاعب الرائد السعودي.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى