رياضة

مرتضى منصور: رصيد الزمالك أصبح 6 مليون جنيه فقط

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن النادي يتعرض لمؤامرة من ممدوح عباس رئيس النادي السابق، للاستيلاء على أموال النادي المتواجدة في بنك مصر فرع وادي النيل، حيث تم مجددا تنفيذ حجز جديد لمصلحته من خلال حكم ابتدائي قديم بتاريخ 10 مايو الجاري، بعد تنفيذ حجز تم بحكم ابتدائي بتاريخ 15 مايو الجاري، وهو ما يكشف التواطؤ المتعمد من ممدوح عباس للحجز على جميع أرصدة الزمالك بالبنك.

وكشف رئيس الزمالك، أن الموظفة القائمة بأعمال المدير المالي، قامت بالذهاب إلى بنك مصر فرع وادي النيل، من أجل نقل أموال النادي لبنك آخر لمنع عملية الحجز، لكن تم تعطيل الأمر بحجة أن السيستم الخاص بالبنك معطل حتى تمت عملية حجز جديدة بتاريخ قديم على آخر حجز تم تنفيذه لممدوح عباس.

وكشف مرتضى منصور، أنه بعد تنفيذ بنك مصر فرع وادي النيل الحجز على أرصدة النادي لمصلحة ممدوح عباس بأحكام ابتدائية، وهو أمر غير قانوني أصبح رصيد الزمالك حاليا 6 أو 7 مليون فقط لا غير، في الوقت الذى كان رصيد 205 مليون جنيه، وهو ما يكشف عن المؤامرة لتدمير الزمالك، والخطة المرسومة لعدم وجود سيولة لدى النادي لتدعيم صفوف جميع الألعاب الجماعية والفردية بصفقات سوبر للمنافسة على البطولات.

وأكد رئيس الزمالك، أنه لن يستطيع تدبير مرتبات العمال والموظفين، والمستحقات المالية للاعبين والأجهزة الفنية، وسيكون من حقهم القيام بإضراب خلال الفترة المقبلة لعدم حصولهم على مستحقاتهم، في ظل المؤامرة التي تدبر لمجلس إدارة النادي.

وكشف رئيس الزمالك، أنه سوف يوجه الدعوة لأعضاء النادي لإقامة جمعية عمومية طارئة، للرد على عملية الحجز المتكرر من ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنك، والتي تهدف لتدمير الزمالك لأنه ليس من المنطقي والمعقول أن يكون رصيد النادي حاليًا 6 مليون جنيه بعد أن كان في خزينة النادي 205 مليون جنيه.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى